اقيم اليوم 04.06 حفل تدشين نقطة الشرطة الجديدة في قرية كفر مندا بحضور ومشاركة قائد لواء الشمال, اللواء شمعون لافي وقائد المديرية لتطوير الخدمات في بلدات المجتمع العربي اللواء جمال حكروش وقائد مركز شرطة ميسجاف ران اوفير وقائد نقطة كفر مندا الرائد يوري جوش ورئيس المجلس المحلي السيد مؤنس عبد الحليم وكبار الضباط في الشرطة ورئساء السلطات وضباط وافراد شرطة وضيوف.

إنشاء نقطة كفر مندا هو جزء من عملية تعزيز وتعميق خدمات الشرطة في المجتمع بشكل عام وفي المجتمع العربي بشكل خاص. تعتبر هذه الخطوة جزء من الخطوات الاستراتيجية لتعزيز مكانة الشرطة بشكل عام وفي لواء الشمال بشكل خاص، حيث تم إنشاء ثلاث نقاط للشرطة خلال السنوات الثلاث الاخيرة: طوبا والمغار وتفور, وبناءًا 3 مراكز شرطة جديدة: مجدل الكروم وطمرة ومحطة كفر كنا - كلها في بلدات المجتمع العربي.

تم إنشاء نقطة شرطة كفر مندا لتقديم خدمات الشرطة لحوالي 21,000 من السكان وتوفير رد أفضل وأكثر سهولة.

بناء هذه نقطة الشرطة هذه سيعزز من فعالية الشرطة في مجال خدمة الجمهور ومكافحة الجريمة والأمن الشخصي والنظام العام.

هذا وقال قائد لواء الشمال اللواء شمعون لافي:"معالجة العنف في القرى والمدن في المجتمع العربي هو من اول اولويتنا في لواء الشمال.
نحن مصرون ان نواصل عملنا لضمان الامن الشخصي للمواطنين الملتزمين بالقانون الذين يتتوقون للعيش بآمان ودون خوف.مجتمع كامل يعاني من قلة - خارقي القانون، حيث نضع هذا الموضوع نصب اعيننا وسنقوم بمعالجته.سوف نكون طيبون للطيبون وسيئون مع السيئون.فتح نقطة الشرطة في قرية مندا هو يوم عيد لنا جميعا وافراد الشرطة في كفر مندا سيعملون على تقديم الخدمات بشكل مثالي وعلى راسها معالجة قضايا العنف والنزاعات بين سكان قرية كفر مندا لينعموا بالامن والآمان.

وقال قائد المديرية لتطوير خدمات الشرطة في بلدات المجتمع العربي في اسرائيل:"اقف اليوم فخورا لاشاهد شرطة اسرائيل تواصل خطتها لبناء نقاط الشرطة الجديدة في بلدات المجتمع العربي بهدف تطوير الخدمات للمواطنين. بودي أن أشكر رجال الشرطة الذين ضحوا بأنفسهم في مكافحة الجريمة في القرية. أدعو أهل كفر مندا واقول لقد حان الوقت لخطاب آخر بيننا حان الوقت لوقف الخطاب العنيف وبدأ الخطاب الحقيقي بدلاً من العنف. دعونا نستبدل اتهامات الغير بتحمل المسؤولية. نحن في الشرطة السباقين لتولي المسؤولية، حان الوقت للتوقف عن اتهام الشرطة وتحمل مسؤولية كل شخص. أناشد أيضا القائدين في القرية لتحمل المسؤولية عما يجري في القرية, نحن نمد لكم يد العون وفقط هكذا يمكننا خلق تغيير لكل تتأكد كل والدة ان ابنها بآمان عندما يكون في الشارع.

قائد شرطة كفر مندا الرائد يوري غوش قال: "انا اؤمن ان افتتاح نقطة الشرطة سيعود بالفائدة على المواطنين وتقدم خدمات شرطة افضل للمواطنين الابرياء , خدمات شرطة بجودة عالية وآمن شخصي افضل, سنواصل نشاطنا الحازم لمكافة مخالفي القانون. ستقوم نقطة شرطة كفر مندا بتقديم خدماتها بشكل متساوي وعادل لكافة سكان المنطقة, الى جانب تطبيق القانون ستركز نشاطها لمنع الجرائم وعلى العمل الجماهيري بهدف خلق جو امن حيث سيقوم افراد الشرطة بالتواصل المباشر مع السكان وخاصة طبقة الشبيبة من اجل الحفاظ على القانون".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]