الشريط الأخباري

هذه الأبراج تنجذب إلى الذكاء أكثر من أي شيء!

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 02/06/2020 09:33 , التعديل الأخير 02/06/2020 09:33
هذه الأبراج تنجذب إلى الذكاء أكثر من أي شيء!
flickr


عندما يتعلق الأمر بالحب أو الإعجاب، عادة ما ينجذب الكثير من الأشخاص إلى الشكل والمظهر أكثر من أي شئء، بينما قد ينجذب آخرون إلى روح الدعابة أو شجاعة الطرف الآخر وغيرهما من سمات.

إلا أنه بالنسبة لبعض الأبراج، الأمر لا يرتبط بالشكل أو الفكاهة أو غيرهما، بل بالذكاء، فمن خلال السطور الآتية نكشف عن أبراج تنجذب إلى الذكاء أكثر من أي شيء:

برج الجدي
الجدي برج عملي وعقلاني وجاد للغاية خاصة فيما يتعلق بالعمل، فهو مجتهد جدًا ودائمًا ما يبدي اهتمامه بعمله، وعندما يتعلق الأمر بشريك الحياة فهو دائمًا ما ينجذب للذكاء أكثر من الشكل وأي شيء أخر جنبًا إلى جنب مع العمل بجد.

فبدلا من التباهي بآخر عطلة أو سيارة جديدة وغيرهما من أمور، يمكن لفت انتباه برج الجدي عند التحدث عن الإنجازات في العمل وما شابه، فذلك يشعره بوجود توافق في الذكاء جنبًا إلى جنب مع احترام العمل.

برج الجوزاء
في حين أن الجوزاء برج اجتماعي للغاية ومتحدث جيد، إلا أن هذه السمات ليست ما يجذبه في الطرف الأخر، بل ينجذب أكثر للذكاء وخاصة الذي يصاحبه معرفة وثقافة عاليان.

هذا وينجذب الجوزاء للذكاء على المستويين، الذهني والعاطفي، خاصة أنه معظم الوقت تكون مشاعره متخبطة وهو نفسه لا يدركها جيدًا ولا يعرف كيفية التعامل، فيكون بحاجة لمن يساعده.

برج العذراء
بجانب أسلوبه الانتقادي والانتقائي في مختلف الأمور، بما في ذلك العاطفية، يتميز برج العذراء بالشغف القوي ودهائه الشديد، وعلى الرغم من أنه يدقق للغاية في كافة التفاصيل، إلا أن الشكل والمظاهر ليس أول ما يجذبه أو ما يبحث عنه في الطرف، بل الذكاء، حيث يحب الشعور بوجود توافق من الناحية الذهنية والذكاء.

وبالإضافة إلى الذكاء، يفضل برج العذراء أن يكون ذلك الذكاء ممزوجًا بالشغف مع المعرفة الواسعة على غرار برج الجوزاء، وخاصة عندما يتعلق الأمر باهتماماته وما يفضله.

فإذا كان الطرف ملمًا بالتاريخ المرتبط بالنشاطات والموسيقى وحتى العلامات التجارية المفضلة لدى برج العذراء، فذلك يعني أنه خطف اهتمام هذا البرج بكل تأكيد.

المصدر: فوشيا 

أضف تعليق

التعليقات