تتوسع سلسلة المطاعم العالمية KFC ، والتي افتتحت أول مطاعم لها في إسرائيل في فبراير، لتفتح مطعمين جديدين. أول فرع سيتم افتتاحه في الأيام القليلة المقبلة هو فرع دالية الكرمل ، والذي سيخدم جميع سكان المنطقة ، بما في ذلك أكبر مدينة في الشمال - حيفا. يحتوي المطعم على حوالي 90 مكان للجلوس ويمتد على مساحة 280 مترًا مربعًا. كما سيفتح مطعم في بئر السبع، وذلك في موقع مركزي في الأشهر القليلة المقبلة في مجمع الترفيه الأكبر في إسرائيل سينما سيتي ، حيث يخدم جميع سكان بئر السبع والمنطقة المحيطة بها، وذلك بعد آلاف الطلبات من سكان بئر السبع والمنطقة الجنوبية بأكملها الذين طلبوا وتمنوا افتتاح فرع KFC بالقرب منهم .
يأتي افتتاح الفرعين كجزء من التوسع المخطط لشبكة KFC في جميع أنحاء إسرائيل في السنوات القادمة. مثل المطعم في الناصرة ، ستخدم الفروع الجديدة أيضًا في الجلوس في المكان و Take Away وإرساليات الوجبات الشهيرة للعقيد ساندرز الأسطوري. ستحتفظ قائمة الطعام في إسرائيل بالنكهة الأصلية بناءً على وصفة سرية مكونة من 11 نوعًا من البهارات وتقليد إعداد الأطباق في مطاعم السلسلة حول العالم.

يقول السيد عومر زايدنر، مدير عام KFC إسرائيل. "منذ افتتاح المطعم في الناصرة ، تلقينا العديد من الردود والأسئلة من عشرات الآلاف من الإسرائيليين في جميع أنحاء البلاد يسألون متى سنصل إلى منطقة إقامتهم. واليوم نتخذ خطوة أخرى مهمة في توسيع الشبكة بافتتاح فرعين رئيسيين في دالية الكرمل ولاحقا في مجمع سينما سيتي الجديد في بئر السبع. نحن نعد بالعمل على مدار الساعة للتوسع في جميع أنحاء إسرائيل والاستمرار في تقديم النكهة الأصلية و مجموعة متنوعة من الوجبات في جميع مطاعم الشبكة. "
حول KFC
KFC هي شركة تابعة لـ Yum! برانديز (NYSE: YUM) ، سلسلة مطاعم دجاج دولية مع عقود من النجاح والابتكار. بدأت قصة KFC مع طباخ واحد ، العقيد هيرلاند ساندرز، الذي ابتكر وصفة الـ finger likin’ good منذ أكثر من 75 عامًا ، ونقشها على الجزء الخلفي من باب مطبخه. اليوم ما زلنا نعمل على نفس الخلطة الناجحة حيث يطلي الطهاة المحترفون الدجاج بالشكل التقليدي في أكثر من 23000 مطعم وفي 141 دولة حول العالم. لمزيد من المعلومات: www.kfc.co.il