في بيانٍ صدر عن الناطق بلسان الشرطة حول حادثة اطلاق النار في قرية كابول ساعات فجر اليوم السبت، على مطعمين، ويفيد البيان عن اصابة شخصين 22 و33 عامًا، وصفت حالتهما بين طفيفة حتى متوسطة (وفق مصادر طبية) وتم نقلهما الى المركز الطبي رمبام لتلقي العلاج الطبي.

وبدورها، قامت قوات من الشرطة سارعت الى المكان وباشرت بعمليات مسح وتمشيط لرصد الجناة هذا وقام محققو الشرطة بجمع الادلة والبينات وفتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث. خلال التحقيق سمع افراد الشرطة دوي اطلاق نار في القرية ولاحظوا مركبة مشتبهة التي طلبوا من سائقها التوقف ولكنه واصل السفر حتى نجحوا بتوقيفه على حاجز شرطة, خلال اجراءات تحقيق ضبط افراد الشرطة مسدس وذخيرة غير قانونية.

إلقاء القبض على مشتبهين

خلال النشاط القي القبض على 3 مشتبهين (19 و46 و31 عاما من كابول) واحيلوا الى التحقيق حيث ستقوم الشرطة مع انتهاء يوم السبت باحالتهم الى محكمة الصلح في حيفا للنظر في طلبها لتمديد فترة توقيفهم على ذمة التحقيق.

يذكر ان هوية مشتبهين اخرين معروفة وتقوم الشرطة باجراءات لرصدهم وتوقيفهم.

من خلال تحقيق اولي تبين ان سبق هذا الحادث قبل عدة ساعات حادث اخر لاطلاق نار على شاب 18 عاما والذي اصيب بجروح طفيفة (وفق مصادر طبية) ونقل لتلقي العلاج في المركز الطبي الجليل الغربي في نهاريا. الخلفية للحادث هو نقاش بين عائلتين صباح اليوم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]