الشريط الأخباري

الإعلان عن موعد تشييع جثمان الفنان أيمن صفية .. حالة من الحزن في كفر ياسيف وفي الساحة الفنية

موقع بُـكرا
نشر بـ 27/05/2020 15:57 , التعديل الأخير 27/05/2020 15:57
الإعلان عن موعد تشييع جثمان الفنان أيمن صفية .. حالة من الحزن في كفر ياسيف وفي الساحة الفنية

يتوافد العشرات منذ عصر اليوم على منزل عائلة الفنان أيمن صفية في كفر ياسيف، والذي عُثر اليوم على جثته عالقة بين الصخور بعدما غرق في بحر حيفا يوم الأحد.

 

وعلمنا أنه تم العثور على جثة الفنان الشاب في منطقة تسمى مغارة هارون في كفر لام المهجرة شمال الطنطورة.

ومنذ لخظة دخوله، تواجد المئات من الناشطين والفنانين في المكان للبحث عنه إلى جانب طواقم الانقاذ، وقد اتهموا الشرطة بالتقصير، التي بدورها قالت أنها تعمل وفق منظومة محددة في هذه الحالات .

وقد أصدر الناطق بلسان الشرطة بيانًا مفاده، حول انتشال جثة الفنان أيمن صفيّة (29) عامًا، بعد مرور 4 أيام من عمليات البحث عنه، بعدما فقدت أثاره، نحو ساعات الظهيرة من يوم الأحد 24.05.2020.

وتفيد الشرطة في بيانها، أن المرحوم، دخل للاستجمام في شاطئ " عتليت "، المعروف اليوم بنافي يام، ولم يخرج من البحر.

كما وجاء في البيان: منذ تلقي البلاغ حول فقدان ايمن صفية يوم الاحد وحتى اليوم ادارت شرطة اسرائيل انشطة مسح وتمشيط مكثفة بهدف العثور على المفقود ايمن صفية البالغ من العمر 29 عام من كفر ياسيف الذي دخل الى البحر في شاطئ نافي يام قرب عتليت وفقدت اثاره.

في اطار انشطة المسح والتفتيش والتي تخللت منذ اليوم الاول وطيلة الايام السابقة حتى اليوم تشغيل مروحية شرطية ووسائل تكنولوجية متقدمة جدا.

رصدت تم قبل ساعة تقريبا المروحية الشرطية جثة شخص داخل المياه قرب عتليت على الفور، قام طاقم المروحية باعلام الطاقم افراد الشرطة في الميدان وقاموا بانتشال الجثة قرب شاطئ عتليت.

طواقم خبراء التشخيص الجنائي شرعت بعمليات التشخيص والتحقيق سنوافيكم بتعليمات اضافية لاحقا.

 

وفي بيان من العائلة، جاء: بسم الله الرحمن الرحيم 

ننعي اليكم وفاة ابن كفرياسيف المأسوف على شبابه #أيمن_هاشم_صفية .الدفن غدا الساعة الخامسة في المقبرة الإسلامية في القرية.
تقبل التعازي في قاعة كنسية ميلاد السيدة العذراء.


 

 

الإعلان عن موعد تشييع جثمان الفنان أيمن صفية .. حالة من الحزن في كفر ياسيف وفي الساحة الفنية الإعلان عن موعد تشييع جثمان الفنان أيمن صفية .. حالة من الحزن في كفر ياسيف وفي الساحة الفنية الإعلان عن موعد تشييع جثمان الفنان أيمن صفية .. حالة من الحزن في كفر ياسيف وفي الساحة الفنية الإعلان عن موعد تشييع جثمان الفنان أيمن صفية .. حالة من الحزن في كفر ياسيف وفي الساحة الفنية

أضف تعليق

التعليقات

الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة
ام علاء - 14/06/2020 02:56