الشريط الأخباري

حادثة وادي عارة: السائق هو ناصر محمود احمد خضر كيوان محاميد من أم الفحم

موقع بُـكرا
نشر بـ 27/05/2020 08:57 , التعديل الأخير 27/05/2020 08:57
حادثة وادي عارة: السائق هو ناصر محمود احمد خضر كيوان محاميد من أم الفحم

 

في بيانٍ صدر عن الناطق بلسان الشرطة مفاده، حول  وقوع حادث على شارع رقم رقم 65 بالقرب من عرعرة، صباح اليوم، الأربعاء،حيث اصطدمت الحافلة بحمولة من المعادن المحملة على شاحنة مما ادى الى وفاة سائق الحافلة.

هذا ووصلت الى مكان الحادث قوات الشرطة والتي تعمل على التحقيق بملابسات الحادث، فيما يشهد طريق وادي عارة اكتظاظ مروري كبير.

وفي بيان صدر عن الناطق بلسان سُلطة الإطفاء والانقاذ، قال إن طواقم الاطفاء والانقاذ تعمل على تخليص عالقين جراء حادث طرق بين شاحنة وحافلة بالقرب من عرعرة تجاه الجنوب- شارع 65، تشويشات بحركة السير.

وفي بيان صدر عن نجمة داوود الحمراء في بيانها: تلقينا بلاغا عن حادث طرق وقع بين حافلة (خالية من الركاب) وشاحنة على شارع 65 قرب مفرق عرعرة، ويفيد مسعفو نجمة داوود عن مصرع سائق الحافلة (40 عامًا)".

ضحية الحادث هو ناصر محمود احمد خضر كيوان محاميد.

علم موقع بُـكرا، ان سائق الحافلة هو المرحوم  ناصر محمود احمد خضر كيوان محاميد، من مدينة أم الفحم، يبلغ من العمر (40) عامًا، له الرحمة.


 

حادثة وادي عارة: السائق هو ناصر محمود احمد خضر كيوان محاميد من أم الفحم حادثة وادي عارة: السائق هو ناصر محمود احمد خضر كيوان محاميد من أم الفحم حادثة وادي عارة: السائق هو ناصر محمود احمد خضر كيوان محاميد من أم الفحم حادثة وادي عارة: السائق هو ناصر محمود احمد خضر كيوان محاميد من أم الفحم

أضف تعليق

التعليقات