الشريط الأخباري

الشرطة: مستمرون بالبحث عن صفية ونشكر المساعدة!

نشر بـ 26/05/2020 17:26 , التعديل الأخير 26/05/2020 17:26
الشرطة: مستمرون بالبحث عن صفية ونشكر المساعدة!

على الرغم من المخالفات التي سجلتها الشرطة إلى عددٍ من المواطنين الذين وصلوا اليوم للمساعدة في البحث عن أيمن صفية، الفنان الذي أختفت أثاره في البحر منذ يومين، عممت الشرطة بيانا قبل قليل أكدت من خلاله أن مساعي البحث مستمرة وانها تشكر المساعدين والمساعدات!

وجاء في البيان: استمرارًا للبيان الذي صدر يوم امس حول عمليات البحث عن المفقود-ايمن صفية 29 عامًا من سكان كفر ياسيف، تواصل الشرطة عمليات البحث لليوم الثالث على التوالي بالتركيز على منطقة البحر بعد ان فقدت اثارة يوم 25.05.2020 بعد دخل المياه للسباحة في شاطئ نافي يام بالقرب من عتليت.

في غضون ذلك، تستخدم الشرطة اجود وحداتها الميدانية والموارد والوسائل التكنولوجية بهدف العثور على المفقود بالمشاركة مع وحدات مهنية التي تركز نشاطها على المسح والتمشيط على طول الساحل.

كمت ذكر تقوم الشرطة بعمليات البحث من الجو بواسطة المروحيات الشرطية والطائرات الالكترونية الصغيرة التابع للشرطة ومن البحر بواسطة الشرطة البحرية ووحدة الغواصة التابعة للشرطة والدوريات على طول الساحل.

شكر!!

بالإضافة إلى ذلك ، تشكر الشرطة جميع المتطوعين الذين يرغبون في الانضمام إلى اعمال البحث والمساعدة وستقوم بالاستيعان بهم حسب الحاجة ، وفقًا لتقسيم مهني للمنطقة وتحليل مسطح منطقة البحث.

ستواصل الشرطة استخدام كافة الوسائل المتاحة امامها بهدف العثور على المفقود الى جانب المرافقة المهنية لعائلة المفقود من قبل الشرطي الجماهيري الذي يقوم بتحديث العائلة بكل ما يتعلق بعمل الشرطة المتواصل.

يرجى من مَن رآه أو يعرف عنه أي خبر التواصل معنا والاتصال بمركز الطوارئ للشرطة على الرقم 100 او على مركز شرطة طيرات كرميل على الرقم: 048579000.

أضف تعليق

التعليقات