الشريط الأخباري

تعيش في عالمها الخاص.. تعرفي على أكثر الأبراج الحالمة

موقع بكرا - وكالات
نشر بـ 25/05/2020 12:06 , التعديل الأخير 25/05/2020 12:06
تعيش في عالمها الخاص.. تعرفي على أكثر الأبراج الحالمة
istock

في حين يفضل أن نعيش بواقعية دائمًا، إلا أنه لا ضرر من أن يهرب الشخص من الواقع في بعض الأحيان إلى أحلام اليقظة أو عالمه الخيالي، فذلك أمر طبيعي للغاية ولا ضرر منه.

إلا أنه على عكس ذلك، هناك العديد من الأبراج لا تتخلى عن عالمها الخيالي ومن خلال مجلة "ريفايف زون" نعرفك على أكثر الأبراج الحالمة:

برج الحوت

إلى جانب عاطفته الشديدة، يأتي الحوت في صدارة القائمة لكونه واحدًا من أكثر الأبراج الحالمة، فهو يعيش معظم الوقت في عالمه الخاص بعيدًا عن الواقع وما يحدث حوله، فذلك يساعده على الاسترخاء والإبداع وعالمه الخيالي يعد مكانه المفضل.


برج الدلو
تفكير الدلو المستمر في مختلف الخطط وكيفية إنجاز الأمور بأفضل شكل وسعيه إلى التوصل لأفكار جديدة يجعله دائم اللجوء لعالمه الخاص، حتى إذا كان خلال لقاء أو مناقشة مع أي شخص، فالدلو ينجذب لعالمه الخاص معظم الوقت.


برج السرطان

دائما ما يحظى برج السرطان برؤية مختلفة للعالم تعتمد على طبيعته الحالمة، فعالم السرطان الخاص عادة ما يكون هو الملاذ لإطلاق العنان لأفكاره وتعزيز إبداعه، وخاصة عندما تكون هناك موسيقى، فبرج السرطان لا يتخلى عن الموسيقى.



برج الميزان

قدرة الميزان للهروب إلى عالمه الخاص هو ما يجعله قادرًا على تحمل الواقع، خاصة عندما يكون ما يحدث في الواقع أمرًا غير محبب له أو يكون هو مضطرًا للتعامل معه.

كما أن عالم الميزان الحالم هو ما يمنحه القدرة على رؤية الإبداع في مختلف الأشياء وخاصة تلك التي قد تبدو للآخرين عادية وغير مميزة.



برج الجوزاء

إلى جانب كونه اجتماعيًا للغاية ومتحدثًا قويًا، يأتي الجوزاء من بين أكثر الأبراج الحالمة؛ لأنه يعيش في عالمه الخيالي أكثر مما يفعل في الواقع، وذلك لأنه يفضل الهروب إلى عالمه الخاص معظم الوقت عندما لا تسير الأمور على هواه أو يتجنب مواجهة مشاكله.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر عالم الجوزاء الخاص هو نافذته على الإبداع والأفكار المميزة دون أي قيود وقواعد عليه الالتزام بها، وعندما يتعلق الأمر بمشروع ما، يلجأ الجوزاء لعالمه الخاص أولًا قبل تطبيق أي خطوة أو تنفيذها على أرض الواقع، وهذا كثيرًا ما يستهلك من وقته وطاقته.

المصدر: سيدتي 

أضف تعليق

التعليقات