الشريط الأخباري

فليك مدرب بايرن ميونخ يشيد بألابا ومولر بعد فوز كبير على آينتراخت فرانكفورت

وكالات
نشر بـ 24/05/2020 08:46 , التعديل الأخير 24/05/2020 08:46
فليك مدرب بايرن ميونخ يشيد بألابا ومولر بعد فوز كبير على آينتراخت فرانكفورت

أشاد هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ، بفريقه، وخاصة الثنائي ديفيد ألابا وتوماس مولر، بعد فوزه 5-2 على آينتراخت فرانكفورت ليحافظ على صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بفارق أربع نقاط عن بروسيا دورتموند قبل سبع جولات على النهاية.

وقال فليك للصحفيين بعد المباراة: ”أنا سعيد للغاية بالشوط الأول، كنا مسيطرين تماما. الطريقة التي يلعب بها ديفيد ألابا في قلب الدفاع وحفاظه على دفاعنا صلبا شيء من طراز عالمي.

”يجب أيضا أن أذكر توماس مولر، الذي استخدم المساحات بذكاء شديد وساهم في عدة أهداف“.

واعتقد بايرن أنه حسم المواجهة بعدما تقدم 3-صفر عبر ليون جوريتسكا ومولر وروبرت ليفاندوفسكي أمام مدرجات خالية باستاد ”أليانز أرينا“.

واستغل المدافع مارتن هينترغر هفوتين في دفاع بايرن ليحرز هدفين في ثلاث دقائق ويعيد فرانكفورت للمباراة.

لكن الفريق الضيف اهتزت شباكه بهدفين سريعين إذ استفاد ألفونسو ديفيز من خطأ دفاعي بعد مرور ساعة من اللعب قبل أن يهز هينترغر شباك فريقه بالخطأ في الدقيقة 74.

النقاط 

ويملك بايرن 61 نقطة مقابل 57 لدورتموند الذي تغلب 2-صفر على مستضيفه فولفسبورج. ويحل بايرن، الساعي للقبه الثامن على التوالي وهو رقم قياسي، ضيفا على دورتموند في مباراة ربما تحدد مصير اللقب.

وأضاف فليك: ”الدوري متوازن للغاية خاصة على القمة ويقدم كرة قدم جذابة“.وقال مولر، إن المباراة كانت في غاية الأهمية لبايرن بعد فوز دورتموند على فولفسبورغ.

وأبلغ الصحفيين: ”أهنئ الفريق، لقد أظهرنا تصميما رائعا على الانتصار. يجب أن نستخرج أقصى ما لدينا.

”أمام دورتموند سنظهر أن بوسعنا اللعب بكمية كبيرة من الحماس حتى دون جماهير. إنه أسبوع حاسم بالنسبة لنا.. نريد أن نجلب اللقب إلى ميونخ، إلى المكان الذي ينتمي إليه“.

أضف تعليق

التعليقات