الشريط الأخباري

خطيب الأقصى: المسجد سيفتح بعد أسبوع من عيد الفطر لاستقبال المصلين

موقع بكرا
نشر بـ 22/05/2020 20:10 , التعديل الأخير 22/05/2020 20:10
خطيب الأقصى: المسجد سيفتح بعد أسبوع من عيد الفطر لاستقبال المصلين

قال خطيب المسجد الأقصى الشيخ محمد سليم في خطبة الجمعة الأخيرة من رمضان ان المسجد الاقصى سيفتح بعد أسبوع من عيد الفطر السعيد، لاستقبال المصلين مضيفا ان صلاة العيد ستكون في الساعة السادسة وعشر دقائق ويمكن صلاتها في الساحات العامة مع أخذ الاحتياطات الوقائية اللازمة.

واهاب خطيب الاقصى بالمصلين الالتزام بقواعد السلامة والتعليمات الطبية أثناء التوجه لأداء الصلوات واتباع إجراءات الحراس والمرشدين من إحضار السجادة الخاصة والكمامة وعدم الاحتكاك والتباعد، وقال اصبروا لتقوم الأوقاف بتحضير ساحات المسجد من تعقيم وتنظيفه ونشر الكشافة وفق الترتيبات الصحية.

وقد اقتصرت صلاة الجمعة في الأقصى اليوم على كبار المسؤولين في الأوقاف الإسلامية وحراس وسدنة المسجد فيما ظلت باحات وأروقة المسجد خالية من المصلين بعد قرار الاوقاف تعليق الصلاة في المسجد، بسبب إجراءات الوقاية من انتشار فيروس كورونا.
 

خطيب الأقصى: المسجد سيفتح بعد أسبوع من عيد الفطر لاستقبال المصلين خطيب الأقصى: المسجد سيفتح بعد أسبوع من عيد الفطر لاستقبال المصلين خطيب الأقصى: المسجد سيفتح بعد أسبوع من عيد الفطر لاستقبال المصلين خطيب الأقصى: المسجد سيفتح بعد أسبوع من عيد الفطر لاستقبال المصلين

أضف تعليق

التعليقات