الشريط الأخباري

أبراج يحالفها الحظ في الحب

موقع بكرا - وكالات
نشر بـ 19/05/2020 10:57 , التعديل الأخير 19/05/2020 10:57
أبراج يحالفها الحظ في الحب
ويكيبيديا


بالنسبة للعديد من الأشخاص، عادة ما يصبح الأمر غير سلس وتتخلله بعض التعقيدات عندما يتعلق الأمر بالحياة العاطفية، إذ ليس دائمًا ما يتمكن الشخص من العثور على توأم روحه أو شريك حياته المنشود.

كما أن الكثيرين قد يمرون بتجارب قاسية عديدة وينتظرون كثيرًا قبل العثور على ذلك الشخص المناسب.

إلا أن الأمر يختلف بالنسبة لبعض الأشخاص، ففي حين أن البعض قد يعانون قبل العثور على الحب الحقيقي، هناك آخرون أكثر حظًا في أمور الحب ودائمًا ما يكون الحظ حليفهم، وخاصة أصحاب الأبراج التالية حسب ما تكشفه لنا مجلة "بينك فيلا":

يعتبر الحمل من أكثر الأبراج التي سرعان ما تقع في الحب، وعندما يكون في حالة العاشق المغرم، لا يخفي ذلك عن الجميع، وعلى الرغم من حماسيته الشديدة واندفاعه اللذين قد يوقعانه في فخ التسرع والندم لاحقًا.

إلا أنه عادة ما يكون الحظ حليفه في الحب، ومع ذلك فهو بحاجة للتمهل، لأن التعرف جيدًا على الطرف الآخر يستغرق بعض الوقت.

برج الثور
الثور برج وفي للغاية ومتواضع، وعندما يتعلق الأمر بالحب، فالحظ حليفه، وذلك لأنه دائمًا ما يتجنب التسرع ويفضل استغراق ما يكفي من الوقت للعثور على الشريك المناسب، ليس خوفًا من الالتزام، ولكن حرصًا منه على بدء علاقة سليمة ومع الشخص المنشود، فضلًا عن كون الثور واحدًا من أكثر الأبراج رومانسية.

برج السرطان
يشتهر برج السرطان بحساسيته الشديدة وعاطفيته القوية، ولا يبحث عن مجرد شريك، بل دائمًا ما يبحث عن رفيق روح يمكنه قضاء كامل حياته برفقته، ولهذا السبب، عادة ما يتخذ الحظ جانب السرطان، حيث غالبًا ما تكون علاقاته طويلة الأمد.

برج العذراء
كون العذراء برجا صعب المراس وعادة ما يصعب إرضاؤه، فهو عادة ما يبذل قصارى جهده للعثور على الشريك المناسب، وعلى الرغم من أسلوبه الانتقادي والانتقائي للغاية، إلا أنه يأتي من بين أكثر الأبراج حظًا في الحب، حيث ينتهي به الأمر بالعثور على الشخص المنشود.

برج الحوت
الحوت برج حالم ورومانسي للغاية، وغالبًا ما يعيش في عالمه الخاص الوردي، كما أنه يحب عيش حالة العاشق، لذا غالبًا ما يقع في الحب بسرعة، وفي حين أنه قد ينجرح أحيانًا، إلا أنه لا يندم على ذلك ويتابع رحلة بحثه عن الشريك المناسب حتى ينجح في ذلك بالفعل بفضل بعض من الحظ.

أضف تعليق

التعليقات