في أعقاب عملية إطلاق النار على رجال الشرطة في منطقة زراعية في الطيرة بعد منتصف الليلة ، قامت قوات كبيرة من الشرطة بالدخول للمدينة وأغلقت مداخلها وأجرت تفتيشات في العديد من المركبات واعتقلت ستة أشخاص على ذمة التحقيق .

وكانت دورية للشرطة الشرطة قد استوقفت مركبة لتفتيشها سابقاً حينما اقتربت منها مركبة أخرى ونزل منها شخص وفتح النار بسلاح أوتوماتيكي على الشرطة مما أدى إلى جرح شرطيين أحدهما أصيب بالرأس إصابة خطيرة والآخر أصيب إصابة طفيفة .

وهذا ويعيش سكّان الطيرة حالة من القلق والترقب بسبب إصابة الشرطين وبسبب ازدياد حالات إطلاق النار يومياً في الطيرة .

بلدية الطيره تستنكر الاعتداء على أفراد الشرطة.

وفي حديث مراسلنا مع رئيس بلدية الطيره المحامي مأمون عبد الحي قال:" بلدية الطيرة ترى بالاعتداء وإطلاق النار على دوريات الشرطة تطور خطير جداً واستفحالاً للجريمة مرفوض ومستنكر .

وأضاف عبد الحي وبهذه الجريمة المؤلمة تطالب بلدية الطيرة الشرطة بأخذ الامر بجدية والعمل على جمع السلاح بأسرع فرصة والاستمرار بالعمل الجاد الجدي لاستئصال الجريمة من الطيرة.

وكما ونتمنى لأفراد د الشرطه المصابين الشفاء العاجل والعودة للعمل ضمن صفوف شرطة الطيرة.،نذكر المواطنين الكرام ان هذا السلاح موجه بالأساس ضد الناس واغلب الأحيان ضد المواطنين الأبرياء.

وأختتم بالقول" طبعاً نطالب الشرطه بالعمل الجاد من اجل اعادة الأمن الشخصي لكل مواطن في الطيره واناشد الحكومه بالعمل على تخصيص ميزانيات مناسبه لخلق فرص عمل للشباب وتطوير مشاريع تربويه ثقافيه في الوسط العربي.

والمصادقة على إقامة وحدات سكن للشباب لبعث الامل في نفوسهم وإبعادهم عن الجريمه وعالم الاجرام.

اعتقال 6 مشتبهين على ذمه التحقيق

ومن جانبه وقال ضابط شرطة الطيرة دودي روزنطال في وقت سابق "قوات الشرطة قامت بتوقيف شخصين للفحص، وخلال ذلك اقتربت سيارة وخرج منها شخص واخذ يطلق الرصاص بإتجاه الشرطة بواسطة سلاح اوتوماتيكي، في نفس اللحظة رجال الشرطة ردوا بإطلاق رصاص، مما اسفر عن اصابة شرطي بجراح خطيرة واخر جراحه طفيفة"،ونعمل بالعمل الجاد للقبض على هؤلاء الأشخاص الذي اطلقوا النار على الشرطين،بعد تحريات واستخبارات قامت الشرطة بعملية مداهمة وتم العثور على بندقيتين وذخيرة وتم اعتقال 6 مشتبهين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]