اكدت السيّدة زهرية مصاروة والدة سليمان ابو رعد الذي اعتقل خلال مشاركته في مظاهرة عرعرة المندّدة بمقتل مصطفى يونس على يد حَرَس مستشفى تل هشومير، ان الشرطة اعتدت على ابنها وعلى المعتقلين خلال تواجدهم في مركز شرطة وادي عارة.

وقالت لـبكرا: كنت في العمل عندما وصلني ان ابني الكبير قد اعتُقل، وعندما عدت للمنزل شاهدت الفيديوهات المنتشرة والتي تبين كيف كان التعامل معهم لحظة الاعتقال.

وتابعت: هم اعتقلوا ابنائي الاثنين من بينهم قاصر، تحت السن القانوني، دون وجودنا نحن اهله ودون تواجد محامي معه وهذه معاملة سيئة جدًا.

واوضحت: نحن كعائلة واحدة نربي أبناءنا، لكن في تعاملهم هذا معهم هدموا ما نبنيه من سنين ونحن هنا نتحدث عن قاصر اقصى ما يستطيع فعله هي الأشياء البسيطة.

رسالة 

واضافت: رسالتي لللشباب في هذا الجيل ان يهدؤوا قليلا، وان شاء الله يتم فك اسر جميع المسجونين، الله يصبر اهل الفقيد، وحسب ما رأينا في الاخبار ان الوضع الذي كان البارحة ليس بعيدا عن الواقع ان يلحق بالمرحوم مصطفى اكثر من فقيد اخر. فمشهد اعدام مصطفى كان سيتكرر البارحة، بالاضافة الى ان الاعتقالات استمرت لساعات الصبح في عارة.

وأنهت حديثها: كما وان قتل مصطفى هو امر صعب جدا، اولادي تجمعهم علاقة صداقة مع المرحوم مصطفى لذلك تواجدوا في الجنازة وكما قال المتواجدون في المظاهرة انه لم يتم رمي حجارة كما تم الادعاء واخيرًا، هذا عمل غير انساني.
 
يذكر ان اقوال السيّدة مصاروة لـبكرا جاءت بعد ان حضرت وقائع جلسة تمديد اعتقال المعتقلين من المظاهرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]