الشريط الأخباري

الجيش الإسرائيلي يقتل شاب بالخليل ومستوطنون يخطون شعارات عنصرية في رام الله

لارا محمود، شبكة راية الإعلامية
نشر بـ 13/05/2020 11:05 , التعديل الأخير 13/05/2020 11:05
الجيش الإسرائيلي يقتل شاب بالخليل ومستوطنون يخطون شعارات عنصرية في رام الله



استشهد فتى فلسطيني في مخيم الفوار جنوب مدينة الخليل صباح اليوم الأربعاء، وكما خط مستوطنون عنصريون شعارات عنصرية شرق رام الله.

وقد استشهد طفل وأصيب أربعة شبان، اليوم الأربعاء، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم الفوار بمحافظة الخليل.

وأفادت وزارة الصحة، في بيان لها، بأن الطفل زيد فضل قيسية (15 عاما) استشهد جراء إصابته برصاصة مباشرة في الرأس أطلقها عليه جنود الاحتلال، فيما أصيب أربعة شبان بالرصاص الحي أحدهم في البطن والآخر في الصدر، والبقية في الأطراف السفلية.



وخط مستوطنون، فجر اليوم الأربعاء، عبارات عنصرية على جدران منزل في بلدة بيتين شرق رام الله.

وأوضح شهود عيان، أن مستوطنين اقتحموا البلدة وخطوا عبارات عنصرية باللغة العبرية منها "أنا لا ابرح حتى يُسفك الدم هنا"، و"حياة جنودنا أهم من حياة اعدائنا"، قبل أن يكتشف الأهالي أمرهم ويلوذوا بالفرار .
 

الجيش الإسرائيلي يقتل شاب بالخليل ومستوطنون يخطون شعارات عنصرية في رام الله الجيش الإسرائيلي يقتل شاب بالخليل ومستوطنون يخطون شعارات عنصرية في رام الله الجيش الإسرائيلي يقتل شاب بالخليل ومستوطنون يخطون شعارات عنصرية في رام الله الجيش الإسرائيلي يقتل شاب بالخليل ومستوطنون يخطون شعارات عنصرية في رام الله الجيش الإسرائيلي يقتل شاب بالخليل ومستوطنون يخطون شعارات عنصرية في رام الله الجيش الإسرائيلي يقتل شاب بالخليل ومستوطنون يخطون شعارات عنصرية في رام الله الجيش الإسرائيلي يقتل شاب بالخليل ومستوطنون يخطون شعارات عنصرية في رام الله الجيش الإسرائيلي يقتل شاب بالخليل ومستوطنون يخطون شعارات عنصرية في رام الله الجيش الإسرائيلي يقتل شاب بالخليل ومستوطنون يخطون شعارات عنصرية في رام الله الجيش الإسرائيلي يقتل شاب بالخليل ومستوطنون يخطون شعارات عنصرية في رام الله الجيش الإسرائيلي يقتل شاب بالخليل ومستوطنون يخطون شعارات عنصرية في رام الله الجيش الإسرائيلي يقتل شاب بالخليل ومستوطنون يخطون شعارات عنصرية في رام الله

أضف تعليق

التعليقات