كشفت تقارير صحافية عن توصّل نادي "برشلونة" الإسباني لاتفاق مع نادي "يوفنتوس" الإيطالي، لضمّ لاعب وسط الأخير، ميراليم وبيانيتش، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن مصادر إيطالية، قولها إنّ "برشلونة" توصل لاتفاق مع النّجم البوسني بيانيتش على توقيع عقد مدته 4 سنوات.


وأضافت: "يتبقى لإتمام الصفقة، اتفاق "برشلونة" و"يوفنتوس" لدمج لاعبين آخرين في الصفقة، وبيانيتش نفسه أكد لمسؤولي "البارسا" رغبته في الانضمام للفريق الكتالوني".

وأوضحت الصحيفة أن "يوفنتوس طلب بعض اللاعبين من "برشلونة" لاتمام الصفقة"، مشيرة إلى "احتمال أن يكون الكرواتي إيفان راكيتيتش ضمن الصفقة".
وكان بيانيتش قد حاول الرحيل الصيف الماضي عن "يوفنتوس"، لكن إدارة النادي رفضت وتمسكت باستمراره، وحاليا لا تمانع في رحيله عن الفريق، في ظل وجود اهتمام كبير به من "تشيلسي" الإنكليزي و"باريس سان جيرمان" الفرنسي و"مانشستر يونايتد" الإنكليزي.

يُذكر أن الدوري الإسباني متوقف منذ آذار الماضي، حين كان "برشلونة" متربعا على الصدارة عندما تم تعليق البطولة، متفوقا بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه "ريال مدريد".

أما يوفنتوس فيتصدر ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة عن "لاتسيو"، قبل أن يتوقف الدوري في آذار الماضي بسبب وباء "كورونا".


المصدر: سبوتنيك

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]