الشريط الأخباري

بعد انقطاع شهرين عن الملاعب: هـ. امّ الفحم يستأنف تدريباته

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 11/05/2020 09:11 , التعديل الأخير 11/05/2020 09:11
  بعد انقطاع شهرين عن الملاعب: هـ. امّ الفحم يستأنف تدريباته



اكد الناطق الرسمي بلسان فريق هبوعيل امّ الفحم، المحامي باسل جبارين، عودة الفريق للتدريبات على ارض ملعب امّ الفحم للتدريبات رغم المخاوف من تفشي فيروس كورونا مرة اخرى.

وقال جبارين لـبكرا: عاد الفريق اليوم للممارسة التدريبات ونحن سعداء بعودة الحياة الرياضية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص بعد انقطاع طويل الا اننا في نفس الوقت ما زلنا نخشى انتشار الفيروس من جديد خاصة بعد الاضرار الكبيرة التي حلت على جميع الفرق الرياضية.


وتابع: ما زلنا نطمح بضمان اللعب ضمن مباريات البلي اوف العلوي وضمان البقاء في الدوري بشكل مشرف.

وعن الجمهور، قال: بحسب تعليمات مديرية الدوري ووزارة الثقافة والتربية لن يسمح بتواجد الجمهور في المدرجات و سيتم بث المباريات في التلفاز.


واختتم حديثه: الجمهور هو الداعم الاول والاكبر للفريق وهذا ما يميز فريق هبوعيل ام الفحم وكنا قد تحدثنا مع اللاعبين والطاقم المهني حول الالتزام بنعليمات مديرية الدوري بخصوص الحجر الصحي وعدم الخروج الا للتدريبات والمباريات.

يشار إلى ان الفريق استأنف تدريباته، امس الأحد بعد انقطاع شهرين عن الملاعب.

  بعد انقطاع شهرين عن الملاعب: هـ. امّ الفحم يستأنف تدريباته   بعد انقطاع شهرين عن الملاعب: هـ. امّ الفحم يستأنف تدريباته   بعد انقطاع شهرين عن الملاعب: هـ. امّ الفحم يستأنف تدريباته   بعد انقطاع شهرين عن الملاعب: هـ. امّ الفحم يستأنف تدريباته   بعد انقطاع شهرين عن الملاعب: هـ. امّ الفحم يستأنف تدريباته   بعد انقطاع شهرين عن الملاعب: هـ. امّ الفحم يستأنف تدريباته   بعد انقطاع شهرين عن الملاعب: هـ. امّ الفحم يستأنف تدريباته

أضف تعليق

التعليقات