الشريط الأخباري

الاتحاد السخنيني يستأنف تدريباته بأمل تحديد هوية الصاعد للدرجة العليا على ارض الملعب

موقع بكرا
نشر بـ 10/05/2020 20:45 , التعديل الأخير 10/05/2020 20:45
الاتحاد السخنيني يستأنف تدريباته بأمل تحديد هوية الصاعد للدرجة العليا على ارض الملعب

استأنف بعد ظهر اليوم الاحد لاعبو فريق اتحاد أبناء سخنين، من مستوى فرق الدرجة الممتازة تدريباتهم بعد انقطاع دام شهرين تقريبا، وسبق التدريبات اجراء فحص كورونا لجميع اللاعبين والطاقم المهني في الفريق، ومن ثم انطلقت التدريبات بقيادة مدرب الفريق العاد شبيط على ارض ملعب التدريبات بحضور الطاقم الإداري للفريق، وذلك حسب تعليمات وزارة الصحة.

ويأتي هذا قبل 20 يومًا من عودة مباريات الدوري من جديد وعليه سيواصل الفريق السخنين جهوده من اجل حصد بطاقة الارتقاء للدرجة العليا .
وعبر اداريو الفريق عن رضاهم من عودة الفريق الى التدريبات، من منطلق ايمانهم بان هوية الفريق يجب ان تحسم على ارض الملعب وليس في مكاتب الاتحاد، بأمل تحقيق الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة العليا .

ويذكر ان فريق اتحاد أبناء سخنين يحتل المرتبة الثالثة بفارق 5 نقاط عن المرتبة الثانية بعد 28 مباراة وقبل مباريتين من انطلاق دوري البلي اوف.

الاتحاد السخنيني يستأنف تدريباته بأمل تحديد هوية الصاعد للدرجة العليا على ارض الملعب الاتحاد السخنيني يستأنف تدريباته بأمل تحديد هوية الصاعد للدرجة العليا على ارض الملعب الاتحاد السخنيني يستأنف تدريباته بأمل تحديد هوية الصاعد للدرجة العليا على ارض الملعب الاتحاد السخنيني يستأنف تدريباته بأمل تحديد هوية الصاعد للدرجة العليا على ارض الملعب

أضف تعليق

التعليقات