توصل بايرن ميونيخ الألماني إلى اتفاق مع ليروي سانيه مهاجم مانشستر سيتي لضمه إلى صفوفه في الموسم المقبل، ولم يتبق سوى الاتفاق مع حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم على قيمة الصفقة.

وأفادت مجلة "سبورت بيلد" الأسبوعية الأربعاء، أن بايرن عرض على سيتي مبلغ 40 مليون يورو للحصول عل خدمات الدولي الألماني البالغ 24 عاما، واقترح على اللاعب عقدا لخمس سنوات.

وانضم سانيه إلى سيتي عام 2016 آتيا من شالكه، في صفقة قدرت قيمتها بنحو 37 مليون جنيه إسترليني (42,5 مليون يورو).

وحتى فترة ليست ببعيدة، كانت قيمة انتقال سانيه الذي يعتبر من أبرز النجوم الصاعدين لكرة القدم الألمانية إلى جانب جناح بايرن سيرج غنابري، تقدر بحوالي 100 مليون يورو.

ووفقا للمجلة الألمانية فإن النادي البافاري سيكون لديه ما يكفي من الحجج لتفسير تدني عرضه، أبرزها فيروس كورونا المستجد الذي سيكون له تأثير سلبي على سوق الانتقالات خلال الصيف المقبل.

المال

في المقابل، يبدو مانشستر سيتي في حاجة إلى المال لتلبية شروط اللعب المالي النظيف، لا سيما وأن عقد ساني معه ينتهي في حزيران 2021 وبالتالي قد يخسر جهوده مجانا في حال قرر المهاجم عدم تجديد عقده.

وتعرض سانيه لإصابة خطيرة في أربطة الركبة في اب الماضي خضع على إثرها لعملية جراحية، وهو لم يخض أي مباراة مع الفريق الأول لسيتي منذ 9 أشهر، ما يثير الشكوك حول استعادته لكامل مستواه الفني الذي ظهر فيه خلال موسم 2018-2019.

المصدر: روسيا اليوم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]