الشريط الأخباري

شرطة الجليل تلقي القبض على مشتبهين تم ضبط معهم السلاح

موقع بُـكرا
نشر بـ 06/05/2020 13:42 , التعديل الأخير 06/05/2020 13:42
شرطة الجليل تلقي القبض على مشتبهين تم ضبط معهم السلاح

في بيانٍ صدر عن الناطق بلسان الشرطة مفاده حول  نشاط بادر فيه لافراد الشرطة للحد من ظاهرة الاتجار وحيازة واستخدام السلاح غير القانوني في ارجاء مديرية الجليل وفي غضون 24 ساعة نجح افراد الشرطة بضبط رشاشين من نوع "كارلو" وامشاط ذخيرة وكميات كبيرة من الذخيرة غير القانونية وقاموا بالقاء القبض على 3 مشتبهين.

* خلال نشاط مبادر به لافراد الشرطة يوم امس (5\5) في ساعات متأخرة للحد من حيازة الاسلحة غير القانونية واستخدامها في مجد الكروم ,ضبط افراد الشرطة في منطقة مفتوحة رشاش غير قانوني من نوع "كارل جوستاب" وكمية كبيرة من الذخيرة.

خلال النشاط القى افراد الشرطة القبض على مشتبهين 21 و22 عام من سكان مجد الكروم واحالتهما الى التحقيق في الشرطة حيث ستقوم الشرطة باحالتهما اليوم الى محكمة الصلح في عكا للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفهما على ذمة التحقيق.

* خلال نشاط مركز اخر يوم امس (5\5) لافراد الشرطة في ساعات الليل في قرية ساجور تم ضبط رشاش غير قانوني من نوع "كارل جوستاب" وكميات كبيرة من الذخيرة مخبأين في كرم زيتون.

خلال النشاط القى افراد الشرطة القبض على المشتبه 23 عام من قرية ساجور واحيل الى التحقيق في الشرطة حيث ستتم احالته اليوم الى محكمة الصلح في عكا للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفه على ذمة التحقيق.

وفي نهاية البيان، أكدت الشرطة أنها ستواصل نشاطها لمكافحة الجريمة الخطرة في كل وقت من اجل الحد من ظواهر الاتجار واستخدام السلاح غير القانوني لضمان امن وسلامة الجمهور.
 

أضف تعليق

التعليقات