بمناسبة شهر رمضان المبارك، تواصل طاره نشاطاتها المتنوعة والخاصة بالمجتمع العربي وتفتتح أسبوع رمضان الأول بتهنئة "رمضان كريم" على عبوات الحليب واليوغورت. وتظهر التهنئة على كراتين الحليب بسعة 2 لتر وعلى عبوات اليوغورت التي توزع في مختلف نقاط البيع في المجتمع العربي، وبحلة احتفالية محدودة.

وتضاف هذه الخطوة لفعالية تدمج المستهلكين من خلال صفحة الفيسبوك الرسمية الخاصة بطاره باللغة العربية، حيث تدعو فيها المستهلكين لمشاركة وجبة الإفطار مع طاره على مائدة رمضان والفوز بجوائز قيمة.

تجدر الإشارة أنه وخلال شهر رمضان يزداد استهلاك منتجات الحليب مثل اللبنة واليوغورت، والتي مرت في الفترة الأخيرة بعملية تحول في طاره، وأصبحت مطلوبة أكثر ومناسبة أكثر للمطبخ العربي، بشكل مشابه لباقي منتجات الحليب من محلبة طاره، أيضا اليوغورت لا يحتوي على مواد حافظة.

أحمد محاجنة، مدير المجتمع العربي في طاره قال: تعمل محلبة طارة منذ سنوات في المجتمع العربي وتقدم للمستهلكين بديلا صحيا ولذيذا أكثر لمنتجات الحليب إلى جانب إنتاج عالم محتوى مميز. أيضا هذا العام يسرنا أن نوفر لمستهلكينا منتجات تناسب شهر رمضان وأيضا تم استخدامها لتهنئة المستهلكين بالشهر الفضيل. في هذه الفرصة أقدم التهاني للمجتمع العربي بحلول الشهر الفضيل، رمضان كريم وكل عام والجميع بخير.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]