الشريط الأخباري

نشطاء يصرخون في حيفا ضد حفل أيال جولان... "نرفض استقبال ودعم متحرش جنسي"

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 26/04/2020 16:10 , التعديل الأخير 26/04/2020 16:10
 نشطاء يصرخون في حيفا ضد حفل أيال جولان...


تظاهر عدد من اليساريين والنشطاء العرب واليهود، اليوم، في حيفا، مقابل مبنى البلدية وذلك ضد خطوة البلدية بتمويل حفل الفنان ايال چولان الذي سيقام في المدينة على شرف عيد استقلال دولة اسرائيل.

وجاءت التظاهرة بدعوة من "امرأة لامرأة - المركز النسوي في حيفا" الذي يرفض رفضًا قاطعًا ان يتم تمويل ودعم حفل لمتحرش جنسي - على حد اعتبارهم-.


وقالت علياء زعبي التي شاركت بالتظاهرة وهي من سكان حيفا لـبكرا: رسالتنا لبلدية حيفا بعدم تخصيص ميزانيات مالية لجلب متحرش جنسي مثل ايال جولان لاحياء حدث في مدينة حيفا بيوم الاستقلال.


وأنهت حديثها: هدف اخر هو تسليط الضوء على ظاهرة تعنيف النساء بشكل عام وازدياد هذه الظاهرة في ايام الحجر الصحي ، بدا من انفاق هذه الأموال لاحضار شخصيات متحرشة لحيفا، يجب انفاقها على الحد من ظاهرة العنف ضد النساء العربيات واليهوديات الموجودات في البيوت.


يذكر ان عدد من عناصر الشرطة البلدية والمراقبين تواجدوا في مكان الوقفة وذلك تحسبًا لأي طارئ.
 

 نشطاء يصرخون في حيفا ضد حفل أيال جولان... نرفض استقبال ودعم متحرش جنسي  نشطاء يصرخون في حيفا ضد حفل أيال جولان... نرفض استقبال ودعم متحرش جنسي  نشطاء يصرخون في حيفا ضد حفل أيال جولان... نرفض استقبال ودعم متحرش جنسي  نشطاء يصرخون في حيفا ضد حفل أيال جولان... نرفض استقبال ودعم متحرش جنسي  نشطاء يصرخون في حيفا ضد حفل أيال جولان... نرفض استقبال ودعم متحرش جنسي  نشطاء يصرخون في حيفا ضد حفل أيال جولان... نرفض استقبال ودعم متحرش جنسي

أضف تعليق

التعليقات