الشريط الأخباري

إليك ما يخبئه لك برجك في الأسبوع الأخير من شهر أبريل!

موقع بكرا - وكالات
نشر بـ 24/04/2020 12:09 , التعديل الأخير 24/04/2020 12:09
إليك ما يخبئه لك برجك في الأسبوع الأخير من شهر أبريل!

برج الحمل

سوف تسير أمورك المهنية على أكمل ما يرام، خاصة بعد الورطة التي مررت بها. ويظهر لديك القدرة على استيعاب كل من حولك لاجتياز المرحلة الدقيقة التي مررت بها. عاطفيا، تبدو ودودا ومتجاوبا في علاقتك مع الشريك على الرغم من الغيرة التي تشعر بها تجاهه ولكن تذكر دوما أن كل ما زاد عن حده نقص.

برج الثور

لا تشعر بالرضى عن وضعك المهني ولكنك قد تنخرط في مجالات مهنية جديدة سعيا لتحسين وضعك المهني. عاطفيا، قد تنجح في جذب الشريك نحوك والبقاء إلى جانبه.

برج الجوزاء

تسيطر عليك حالات من الغضب والانفعالات نتيجة موقف سابق مع الشريك ولكن على الرغم من ذلك فإن الوضع أفضل من قبل. هناك بعض الاستفزازات وعدم الرضا على الصعيد المهني ما يفرض عليك تقديم بعض التنازلات.

برج السرطان

من المحتمل أن تتلقى عرض عمل جديدا، إذ تبدو منطلقا وواثقا من نفسك بانتظار الوقت المناسب لإعلان ما تطمح الوصول إليه. عاطفيا، لم تعد تكترث لتقلبات الشريك وتصرفاته معك.

برج الأسد

عاطفيا، تبدو حريصا على ما آلت إليه الأمور، على الرغم من الامتعاض الذي تشعر به بسبب تجاهل الشريك لمشاعرك. مهنيا، تشعر أنك تراوح مكانك لعدم قدرتك على السيطرة على الأمور بخاصة أن هناك أشخاصا يتحكمون بالأمور ما يؤدي إلى اتجاهات معاكسة.

برج العذراء

قد تعاني من بعض التأخير في تنفيذ القرارات المتفق عليها على الصعيد المهني وحتى أن الأمر قد يتعلق ببعض الصفقات المالية. عاطفيا، قد تلجأ إلى التسوية والهدوء في علاقتك مع الشريك.

برج الميزان

تواجهك بعض الصعوبات على الصعيد المهني، فالانفراجات التي كنت بانتظارها قد تتأخر بعض الوقت، ولكن يتحدث الفلك عن خطط جديدة بانتظارك. عاطفيا، احذر من أي مغامرة عاطفية لا يمكن أن تصل إلى النهايات السعيدة.

برج العقرب

يساعدك زملاؤك في العمل على حل بعض الأمور المستعصية التي تقع فيها ويحيكها ضدك أحدهم. عاطفيا، قد تقيم من جديد موضوع خلاف سابق مع الشريك.

برج القوس

عليك بمراقبة نظامك الغذائي. أما مهنيا، هناك إمكانية الدخول في عقد عمل جديد ويتحدث الفلك عن تقاضي مبلغ مالي من جهة معينة. عاطفيا، تبدو علاقتك مع الشريك متعلقة بمزاجية الشريك.

برج الجدي

متأهل للتخلص من كل ما يعرقل تقدمك، فالحظوظ تبدو واعدة في إنقاذ وضعك المهني من الخسارة. عاطفيا، بادر في التواصل مع الشريك فهو بانتظار إشارة منك.

برج الدلو

تعتمد بعض الخطوات المرنة على الصعيد المهني، فهناك تغيير وتفاهم جديد بانتظارك. عاطفيا، علاقتك مع الشريك خاضعة للمستجدات الراهنة.

برج الحوت

أخبار جديدة تتلقاها تتعلق بالشريك ما يجعلك تراقب تصرفاته. مهنيا، قد تجتهد بإنجاز مهماتك بدقة.

المصدر: سيدتي 

أضف تعليق

التعليقات