بمناسبة عيد الفصح الذي يحتفل به المجتمع المسيحي في ظل الواقع المعقد الذي نشهده مع انتشار فيروس كورونا في إسرائيل والعالم بأكمله، منسق أعمال الحكومة في المناطق، الميجر جنرال كميل أبو ركن، يبعث بالتهاني الحارة لقادة المجتمع المسيحي في إسرائيل والمجتمع الدولي.

وقال منسق أعمال الحكومة في المناطق في خطابه الى رؤساء المجتمع الدولي: "يسعدني أن أرحب بكم في هذه الأيام الصعبة التي يتغير فيها روتيننا اليومي من طرف إلى آخر لوقف انتشار هذا الفيروس الخطير، عدونا المشترك وعدوكم وعدو كل البشرية.
ومع ذلك، فإن عيد الفصح هذا العام يرمز إلى وحدة مشتركة للعالم بأسره، وحدة عابرة الأديان والطوائف والقطاعات. هذا هو الوقت المناسب للمجتمع الدولي ليتشابك الأيدي من أجل تحقيق المهمة المشتركة وذلك من خلال الاستمرار في قيادة التعاون الوثيق والمهم وهو مفتاح الطريق الصحيح والعودة إلى الروتين".

وأضاف الميجر جنرال أبو ركن: "أحثكم جميعاً على أن تنضموا الى التحدي وأن تمدوا يدا رغبة في الرسالة وضمان الصحة القوية للمنطقة بأسرها وللسكان الفلسطينيين في يهودا والسامرة وقطاع غزة على وجه الخصوص.

حان الوقت للتقيد بالاحتفالات المصغرة والاستمتاع بالعيد مع أفراد العائلة وأهم شيء في هذه اللحظة الحاسمة هو اتباع الإرشادات. أتمنى لكل واحد منكم شخصيا عيد فصح سعيد. أتمنى أن نشهد أيامًا أفضل وسنعود إلى روتيننا قريبًا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]