الشريط الأخباري

أبراج ترفض التخلي عن حريتها من أجل الحب!

موقع بكرا - وكالات
نشر بـ 23/04/2020 09:08 , التعديل الأخير 23/04/2020 09:08
أبراج ترفض التخلي عن حريتها من أجل الحب!
pexels

عندما يتعلق الأمر بالحب والارتباط، يميل البعض في عدة أحيان إلى التضحية وتقديم تنازلات من أجل استقرار العلاقة، مثل حريتهم.

وفي حين أن هناك العديد من الأشخاص يكونون على استعداد للتخلي عن حريتهم من أجل الحب، إلا أن هناك آخرين يرفضون ذلك رفضًا تامًا، مثل أصحاب الأبراج التالية وفقًا لخبراء الأبراج:

برج الجوزاء
على الرغم من أن برج الجوزاء اجتماعي للغاية ويقدر قيمة العلاقات، إلا أنه يرفض التخلي عن حريته وطبيعته المحبة للمرح والاختلاء بذاتها من أجل الحب، مهما كان مغرمًا.

برج العذراء
بجانب مواجهته مشكلة في الثقة في الآخرين وخاصة عندما يتعلق الأمر بالشريك، لا يمكن لبرج العذراء تفضيل أي شيء عن حريته، وإذا شعر أن العلاقة تتطلب تخليه عن حريته، سيتخلى هو عن العلاقة.

برج الدلو
على غرار العذراء، يقدر برج الدلو ذاته للغاية ودائمًا ما يعتمد على الحواجز التي يضعها لحمايته من التعرض للجرح، وذلك بجانب عدم تخليه عن حريته على الإطلاق من أجل أي شيء، حتى الحب.

برج القوس
يشتهر القوس بأنه برج محبٌ للحرية وعاشقٌ للمغامرات ويقدس وقته الخاص بشدة، وعلى الرغم من أن القوس يعد شريكًا رائعًا، محبًا ومراعيًا، إلا أنه يرفض التخلي عن حريته من أجل الحب.

برج الحمل
في حين أن الحمل يعد من الأبراج الماهرة في التواصل مع الشريك، إلا أن التخلي عن حريته من أجل الحب يعد أمرًا مستحيلًا بالنسبة له، فإما يتقبله الشريك كما هو أو لا.

برج الحوت
قد يكون الحوت واحدًا من أكثر الأبراج الحساسة والمحبة للرومانسية، ولكن في حين أنه يحب الارتباط، إلا أنه يحب حريته ويقدرها أكثر، وإذا كان عليه الاختيار بين الحب وحريته، سيختار حريته دون تردد.

برج الثور
بالإضافة إلى عِنده الشديد وقوة شخصيته، يأتي الثور من بين الأبراج التي ترفض التخلي عن حريتها من أجل الحب.

ففي حين أنه قد يميل للتضحية إذا اضطر، إلا أنه لا مجال في قاموس برج الثور للتخلي عن حريته من أجل شيء أو أي شخص، فذلك ليس خيارًا متاحًا

المصدر: فوشيا 

أضف تعليق

التعليقات