الشريط الأخباري

حيفا: الشرطة تبادر للقاء مع الأئمة ضمن الاستعدادات لشهر رمضان

موقع بكرا
نشر بـ 22/04/2020 23:03 , التعديل الأخير 22/04/2020 23:03
حيفا: الشرطة تبادر للقاء مع الأئمة ضمن الاستعدادات لشهر رمضان

بادرت الشرطة  للقاء  مع الأئمة في حيفا ضمن الاستعدادات لشهر رمضان

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي- لواء الساحل:
مبادرة مشتركة بين مركز شرطة حيفا والمركز الطبي رمبام تسفر عن لقاء خاص ومميز، حيث بادرت الشرطة لعقد لقاء بين الائمه العرب المسلمين في المدينة وقادة شرطة حيفا للوقوف على اخر التجهيزات لشهر رمضان الذي سيحل خلال نهاية الاسبوع القريب.

قام قائد شرطة حيفا العقيد امير جولدتشتين صباح امس بجولة تفقدية في المركز الطبي رامبام برفقة قائد شعبة الامن في الشرطة الجنرال موريس حين، وتداولوا استعداد الشرطة لسيناريو زيادة عدد المصابين بالكورونا في المستشفيات في حال حدوث موجة ثانية لانتقال العدوى، كما وطلب قائد شرطة حيفا خلال الجولة من مدير مشفى رامبام ارسال طبيب مختص بوباء الكورونا الى اللقاء المطروح مع الائمة.

كان رد مدير المشفى,الدكتور ميكي هلبرتال, بالقاء المهمة على عاتق الدكتورة ختام حسين مديرة قسم الكورونا في المشفى.

هذا ووصلت الدكتورة ختام حسين الى مكان عقد اللقاء في بلدية حيفا والتقت مع رجال الدين المسلمين الذين تفاعلوا كثيرا من المحاضرة التي القتها د. حسين. من جانبها شددت د.حسين على أهمية مكانة رجال الدين في إلزام المواطنين للامتثال لتعليمات وزارة الصحة خصوصا في فترة رمضان.

مع نهاية اللقاء اوعز العقيد جولدشتين بقوله: تستعد شرطة حيفا لاستقبال شهر رمضان وتكثيف نشاطات التوعية والوقاية الى جانب تطبيق القانون بهدف الحفاظ على سلامة الجمهور، واضاف بقولة قمنا باستدعاء رجال الدين العرب في المدينة للقاء المتخصين من المركز الطبي رمبام، حيث قمنا خلال اللقاء بالتشديد على اهمية الامتثال للتعليمات لانقاذ الحياة.

وليكن هذا الشهر شهر بركة وسلام

من شرطة اسرائيل أفرادا وقيادة نتمنى لكم صياما مقبولا اعاده الله عليكم بالخير والمحبة والصحة
رمضان كريم

مرفقة صور- شعبة الإعلام

حيفا: الشرطة تبادر للقاء مع الأئمة ضمن الاستعدادات لشهر رمضان حيفا: الشرطة تبادر للقاء مع الأئمة ضمن الاستعدادات لشهر رمضان

أضف تعليق

التعليقات