في مبادرة ملفتة، قامت ساجور باحتفال مهيب بالأمس، في ظل تفشي وباء الكورونا، وعشية زيارة مقام النبي شعيب عليه السلام، بمشاركة أبناء البلدة كلّ في منزله. وأكد جبر حمّود، رئيس مجلس ساجور ورئيس منتدى السلطات الدرزيّة والشركسيّة أن "المجلس المحلي قام بمبادرة سابقة بإغلاق جميع مداخل البلدة ووضع الحواجز لمنع دخول من هم من غير سكان ساجور الى البلدة في ظل انتشار وباء الكورونا في منطقة الشاغور".
بدورها، قالت شيرين حمّود فرحات، مديرة المركز الثقافي في ساجور: "مبادرة اليوم تهدف لأن نصل للناس وهم في منازلهم ورسم البسمة على وجوه الجميع، لأننا بحاجة ماسة الى هذه الأجواء الاحتفالية. نتمنى لأبناء الطائفة التوحيدية زيارة مقبولة".

وقال أمير حمّود مدير قسم الأعمال العامة في مجلس ساجور: "في فترة الكورونا، نقوم في المجلس المحلي بإيصال كافة الطلبات والمستلزمات للعائلات المحتاجة، وبتعقيم وتطهير المناطق العامّة في البلدة".

وأما تيمور إبراهيم، مدير مركز الشباب- ساجور فقد أكد قائلًا: "نحاول من خلال هذه المبادرة تغيير الأجواء لأهل البلدة والشباب، في ظل انتشار وباء الكورونا بالتنسيق مع التعليم اللا منهجي في البلدة وبموافقة رئيس المجلس ومركز المساواة المجتمعية".


Attachments area

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]