الشريط الأخباري

النائبان ايمن عودة وهبة يزبك بزيارة لمجلس كابول في ظل ازمة الكورونا

نشر بـ 21/04/2020 22:37 , التعديل الأخير 21/04/2020 22:37
النائبان ايمن عودة وهبة يزبك بزيارة لمجلس كابول في ظل ازمة الكورونا

قام النائبان أيمن عودة وهبة يزبك من القائمة المشتركة بالإجتماع مع إدارة ورئيس مجلس كابول المحلي السيد صالح ريان لمتابعة آخر التطورات فيما يتعلق بفيروس الكورونا والوقوف على احتياجات القرية بعد التأكد من إصابة 4 اشخاص من أبناء كابول بالكورونا.

بدوره شكر رئيس المجلس الشيخ صالح ريان نواب القائمة المشتركة وأثنى على جهودهم في هذه الأزمة التي تمر بها البلاد وتعاونهم مع رؤساء المجالس والبلديات العربية للخروج من الأزمة الخانقة وأكد ان كابول تعمل بشكل جاد وموحد كما دائمًا في وقت الأزمات وتدير الأمور بمسؤولية عالية.

ومن جانبه قال النائب أيمن عودة ان الثقة التي حصلت عليها القائمة المشتركة من المجتمع العربي غالية جدًا ومن واجب القائمة المشتركة بالتعاون مع السلطات المحليّة الاهتمام بالأمن الصحي، الاقتصادي والشخصي للمواطنين العرب في ظل ازمة الكورونا. وأكد عودة على استمرار القائمة المشتركة بالعمل الجاد والمنهجي بدون كلل لتحصيل الحقوق المالية والصحية للمجتمع العربي والفئات المستضعفة، التي يسببها انتشار ڤيروس الكورونا.

بدورها اكدت النائبة يزبك انها تثق كل الثقة بمسؤولية كابول واهلها للخروج من هذه الازمة بكامل الصحة والعافية وشددت ان جهود القائمة المشتركة والاحزاب السياسية محليًا وقطريًا منصبة بالكامل لدعم اهلنا في قرانا ومدننا العربية وان القائمة المشتركة بكل مركباتها تعمل ليلًا ونهارًا بجد ومهنية عالية لإيجاد الحلول وتوفير الخدمات الطبية والاقتصادية للمجتمع العربي في ظل حالة الطوارئ التي تمر بها الدولة.

أضف تعليق

التعليقات