الشريط الأخباري

الحاج ابراهيم ابوفول يتبرع بجهاز تنفس صناعي لمستشفى هلل يافة الخضيرة‎

معتصم مصاروة - موقع بكرا
نشر بـ 21/04/2020 07:00 , التعديل الأخير 21/04/2020 07:00
الحاج ابراهيم ابوفول يتبرع بجهاز تنفس صناعي لمستشفى هلل يافة الخضيرة‎

أعلن المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع ، أنه فى إطار جهود المشاركة المجتمعية وإيمانا بأهمية تفعيل دور المجتمع المدني تبرع رجل الاعمال الحاج ابراهيم سعيد ابوفول بجهاز تنفس صناعي لصالح مستشفى هلل يافة الخضيرة التي تستمر بنضالها بمعركة وباء الكورونا.

وأشاد بدحي بجهود المشاركة المجتمعية والمجتمع المدني للارتقاء بمنظومة الخدمات الطبية، من خلال تقديم الدعم للمنشآت الصحية والمستشفيات بالمدن والمراكز على مستوى المنطقة، لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

كما وقدم رئيس المجلس المحلي تحيته وشكره لطاقم الأطباء والممرضين العاملين في مستشفى هلل يافة وسائر المراكز الطبية على تفانيهم بعملهم في علاج المرضى مخاطبهم : أنتم فخر لكل قرعاوي".

أما الحاج ابراهيم ابو فول والذي قدم التبرع فقد ناشد جميع رجال الاعمال تقديم التبرعات للمستشفيات والمراكز الطبية والتي تعارك من اجل الحفاظ على صحة الناس.

وثمن ابو فول دور أطباء كفرقرع ، فى تجويد الخدمات الصحية وتحسين الأداء فى مستشفى هلل يافة وسائر المراكز الطبية ، مؤكدا على ان مجتمع الأطباء والعاملين في الجهاز الصحي فخر لكل قرعاوي.

الدكتور ميكي دودكوفيتش مدير مستشفى هلل يافة الخضيرة قدم شكره للحاج ابراهيم ابو فول على تبرعه السخي ، كذلك قدم شكره للمحامي فراس بدحي على التعاون البناء ما بين ادارة مجلس محلي كفرقرع ومستشفى هلل يافة ، مشيرا الى ان مستشفى هلل يافة مستمرة في مساعيها لعلاج مرضى فيروس الكورونا.

مشيرا الى ان ادارة المستشفى تعمل جاهدة بهدف تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين العرب من قبل المستشفى وطاقمه الطبي.

مسك الختام تحدث الدكتور جميل محسن مدير وحدة الكورونا في مستشفى هلل يافة مقدما شكره للمتبرع الحاج ابراهيم ابوفول على تبرعه السخي ، مستعرضا مساعي المستشفى في تقديم علاجاتهم لمرضى الكورونا كذلك البرامج المتطورة لتحسين وتطوير الخدمات التي يقدمها المستشفى لجمهور المرضى.

أضف تعليق

التعليقات