الشريط الأخباري

بالفيديو :-شمس ابو فارس عن الجبهة الداخلية "لبكرا" البالغين هم اكثر الملتزمون بهذه الازمة‎

معتصم مصاروة - موقع بكرا
نشر بـ 20/04/2020 22:15 , التعديل الأخير 20/04/2020 22:15
بالفيديو :-شمس ابو فارس عن الجبهة الداخلية

في ظل انتشار فيروس الكورونا في البلاد،بشكل عام،  وفي بلدة دير الأسد وام الفحم بشكل خاص، وعن تفاقم الامور ،واخر الاستعدادات للحد من انتشار الفيروس في الوسط العربي،وخاصة في رمضان ، تحدث مراسلنا مع  شمس ابو فارس قائد مركز المواطنين في قسم الشمال عن الجبهة الداخلية .

ووجه ابو فارس غي بداية حديثه  كلمة طيبة لجميع رؤساء المجالس والقياديين في الوسط العربي ولرجال الدين، الذين تفهموا الامر وابدوا  تعاون كامل، وخاص في معالجة ازمة الكورونا،وايضا المتطوعين الذين يتواجدون في جميع السلطات، والذين يساعدون في جميع المهمات.
اما بالنسبة للاوضاع في دير الاسد قال:" نحن متواجدون في حدث مركب بدير الاسد ومتواجدون من قبل شهر ونصف واليوم كان هنالك جلسة لتقييم الاوضاع".

وناشدالموطنين  الالتزام بتعليمات وزارة الصحة، مشددا على التعازن مع كافة الاقسام من اجل اعطاء خدمات من قبل مكتب الرفاه الاجتماعي والسلطات المحلية,وقال:" توجيهنا الاساسي هو انقاذ الحياة وعدم تفشي العدوى, لذلك اتوجه للجميع في المجتمع العربي ان الامر بأيدينا ونحن من نقرره،  يجب ان نتحمل المسؤولية في ازمة الكورونا, وخاصة ان المعطيات التي تنشرها وزارة الصحة تشير الى ان الاعداد في ارتفاع ويجب ان نعمل على تخفيضها, لذلك يجب ان نلتزم بالحجر الصحي والتقييدات حتى نعود بأسرع وقت للحياة الطبيعية.

أضف تعليق

التعليقات