كما في كل عام، بادرت إدارة موقع "بكرا" إلى حملة السنوية لتقديم معونات موسعة توزع على العائلات المُحتاجة، ذوي احتياجات خاصه ، حيث تأتِ الحملة هذا العام وسط ظروف صعبة لما يعاني منه مجتمعنا بسبب وباء الكورونا.

وتنضم إدارة موقع "بكرا" إلى الجهود المجتمعيّة، التي تنظمها أطر مختلفة، والرامية إلى مساعدة عائلات عربيّة حيث حضرت طرودًا غذائية سيعمل فريقٌ على توزيعها وفق معايير معينة.

وضمن العمل على تحضير الطرود، وصل إلى موقع العمل، رئيس بلدة نوف هغليل، رونين بلوت، والذي اشاد بمساهمة ادارة موقع "بكرا. وشكر السيد باهر زعبي ع دعمه الدائم لمشاريع اجتماعيه مختلفهً. " خاصة في تلك الظروف معايدًا المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وتطرّق إلى عمل بلدية "نوف هغليل" مشيرًا إلى أنها مؤخرًا عملت ايضًا على توزيع طرود غذائية على ابناء المدينة، وأن مساعدات وصلت إلى ابعد من حدود المدينة.

وأوضح أن التكافل المجتمعي في هذه الفترة مهم جدًا، خاصة واننا نقترب من شهر رمضان الفضيل، وتداعيات ازمة الكورونا اثرت بشكل كبير على العائلات ووسعت دائرة الفقر والبطالة.

نوف هغليل والكورونا

وفي تعقيبٍ على عمل بلدية "نوف هغليل" في الفترة الحالية قال أنّ البلدية تعمل وفق تعليمات وزارة الصحة، حيث طلبت إلى المواطنين لبس كمامات، كما وعملت على انتاج كمامات للمساهمة في طرق الوقاية من عدوى الوباء.

وأضاف أنّ البلدية طلبت إلى المواطنين الالتزام بالتعليمات والبقاء في المنازل، كما وتعمل على متابعة اصحاب المصالح وتقديم لهم المساعدة، بالإضافة إلى المعونات الحكوميّة.

وقال أنّ البلدية تعمل بشكل صارم لمنع نشر الوباء حيث تقوم بمخالفة المخالفين للتعليمات، موضحًا أنّ جهاز التربية والتعليم سيعود إلى العمل وفق تعليمات وزارة الصحة وانّ البلدية ستقدم كافة الخدمات للهيئات التربوية لضمان العودة بصورة أمنة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]