الشريط الأخباري

سيدات هذه الأبراج لا يخشن شيئاً

موقع بكرا - وكالات
نشر بـ 19/04/2020 09:57 , التعديل الأخير 19/04/2020 09:57
سيدات هذه الأبراج لا يخشن شيئاً
fliker


في حين أنه عادة ما يتم الربط بين القوة البدنية وقوة الشخصية، إلا أنه على عكس المفاهيم الشائعة، ليس بالضرورة أن يكون للشخص عضلات أو بنية ضخمة ليكون شجاعًا وذا شخصية قوية وتأثير طاغ.

وهذا الأمر ينطبق على الكثير من السيدات؛ إذ إنه عكس المتوقع، هناك الكثيرات يتميزن بشخصية جسورة لا تخشى شيئًا، وخاصة صاحبات الأبراج الآتية:

برج الأسد
بجانب الكبرياء العالي، تتميز سيدة برج الأسد بشخصية جسورة ومثابرة للغاية، ودائمًا ما تلفت الأنظار أينما كانت بثقتها العالية بنفسها وشخصيتها القيادية، وذلك جنبًا إلى جنب مع كونها محبة للتحدي ولا تيأس حتى تحقق هدفها بالفعل.

برج العذراء
تنضم صاحبة برج العذراء إلى هذه القائمة بفضل تفانيها الكبير في العمل ومثابرتها التي لا تنتهي تجاه أهدافها، بجانب كونها متعددة المهام وقوة شخصيتها وثباتها خاصة وقت الأزمات، فحتى إذا كان عالم العذراء ينهار، ستحافظ على هدوئها وقوتها وتجتهد لتحسين الظروف.

برج القوس:
تتسم أنثى برج القوس بنهجها الإيجابي في الحياة، حيث يمكنها تحويل المواقف السلبية إلى إيجابية وتعرف كيف تظل خطواتها ثابتة وراسخة وقت الأزمات.

كما تتميز بتأثير قوي على من حولها؛ إذ تدفع للآخرين ليكونوا أفضل ويتخلوا عن سلبيتهم، وذلك فضلًا عن ذكائها وبديهتها العالية وسرعة تصرفها في مختلف المواقف.

برج الجدي
تعي سيدة برج الجدي قدراتها ونقاط قوتها وتعرف كيف تقدر ذاتها وتعزز ثقتها بنفسها، كما أنها عادة ما تكون على تواصل مع عواطفها ولا تسمح بأن تطغى مشاعرها عليها وتشوش قلبها أو عقلها.

وفيما يتعلق بالحياة المهنية، لا تكتفي صاحبة هذا البرج بنجاح واحد، فهي دائمًا متعطشة لطموح ونجاح كبيرين ولا يمكن لشيء أن يعرقل طريقها لهدفها.

برج الثور:
تتميز سيدة برج الثور بعِنادها الشديد في وقت الأزمات، فعندما تصبح الأيام صعبة بالنسبة إليها، لا تيأس، بل تظل تحاول وتحافظ على قوتها.

كما أنها لا تتردد في الكشف عن مخالبها إذا تطلب الوضع، وعندما يتعلق الأمر بأي تحد، لا تتراجع سيدة برج الثور أو تتخلى عن أهدافها مهما بلغت صعوبة الأمر.
 

المصدر: فوشيا

أضف تعليق

التعليقات