قام مدير عام نحمة داوود الحمراء ايلي بين برفقة رئيس بلدية ام الفحم د. سمير صبحي والنائبين د. يوسف جبارين ود. احمد طيبي، بزيارة ميدانية الى محطة فحوص الكورونا  في السوق البلدي في مدينة ام الفحم، حيث تم الاتفاق على زيادة ساعات عمل المحطة وزيادة الفحوص المجراة، وذلك اليوم من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى الثامنة مساء، وكذلك غدا الاحد الموافق 19.4.2020 من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء.

وقد شارك في اللقاء ايضا عضو اللجنة الشعبية المحلية المحامي احمد امين وعضو المجلس البلدي د. محمد نجيب وعضو لجنة الطوارئ الطبية الدكتور عبدالكريم اغبارية.

وناشد جميع المشاركين بالزيارة الأهالي بالقدوم لإجراء هذه الفحوص الهامة على نطاق واسع، من اجل صحة وسلامة الجميع.

رئيس بلدية أم الفحم يناشد المواطنين

وناشد د.سمير محاميد رئيس بلدية ام الفحم أهالي مدينة أم الفحم بالاتصال إلى مركز نجمة داوود الحمراء على الرقم 101 وتنسيق موعد لإجراء الفحوص".

وقال محاميد: "أم الفحم تشهد تصاعدًا في عدد حالات الإصابة بالكورونا، ولذلك فإن إجراء الفحص يعتبر واجبا على كل واحد منا. الرجاء التزموا بيوتكم"

يشار، بحسب المعطيات الرسمية الأخيرة المتعلقة بانتشار فيروس كورونا، إلى أن عدد المصابين في المدينة حسب القائمة الرسمية لوزارة الصحة بلغ 58 مصابا، فيما بلغ عدد المتعافين 7 وعدد الفحوص الإجمالية التي تم إجراؤها حتى اليوم 1595 فحصا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]