الشريط الأخباري

موظف عربي في نجمة داوود يتحدث بشكل مهين مع سيدة من جسر الزرقاء!

موقع بكرا
نشر بـ 17/04/2020 09:46 , التعديل الأخير 17/04/2020 09:46
موظف عربي في نجمة داوود يتحدث بشكل مهين مع سيدة من جسر الزرقاء!

أظهر تسجيل لمحادثة بين موظف عربي في نجمة داوود الحمراء والسيدة آمنة عماش من جسر الزرقاء وهي مصابة بالكورونا، طريقة مسيئة من قبل العالم واستهزاء مستفز بالسيدة، التي سمعته عن طريق الخطأ، ووجهت له انتقادّا شديدًا وقالت له أنها من جيل والدته
السيدة تحدثت مع الموظف وشرحت له أنها مصابة بالكورونا وعليها اجراء الفحوصات، لكنه دون أن ينتبه ترك المحادثة مفتوحة واستهزأ بها في حديثه مع زميل له، فسمعته.

في نجمة داوود الحمراء عقبوا ما يلي: الموظف تصرف بطريقة غير مقبولة ولا تتلائم مع المعايير في نجمة داوود الحمراء. نحن نأسف على ان المتصلة تضايقت من تصرفه خلال المحادثة، وستكون جلسة استماع لهذا الأمر.
وتعتبر جسر الزرقاء واحدة من بؤر الكورونا في المجتمع العربي، حيث يبلغ عدد الإصابات فيها 37.

بيان رئيس مجلس جت المحليّ:

السلام عليكم
تناقل البعض عبر صفحات التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي لسيدة من بلدنا الشقيق جسر الزرقاء مع متطوع في نجمة داود الحمراء.
بعد تقصي الأمر وجدنا ان الشاب من سكان قريتنا جت.
قمنا بداية بالتواصل مع الاخ مراد عماش رئيس مجلس محلي جسر الزرقاء وعن طريقه تواصلنا مع السيدة المصابة بالكورونا التي كانت باتصال مع مادا.
قدمنا أسفنا واعتذارنا باسم كل اهل جت، وأكدنا ان هذا التصرف لا يليق بنا بتاتاً، وان ما حصل عبارة عن هفوة وخطأ غير مقبول يعتذر عنه الشاب.
وبتواصل مع ذوي الشاب قدموا اعتذارهم عما حصل خاصة وان الشاب معروف بأخلاقه الحميدة، وتطوعه وعمله في تقديم المساعدة للناس كلها دون تفريق.
وكذلك تواصل والد الشاب مع السيدة من بلدنا الشقيق جسر الزرقاء وقدم اعتذاره لها، وسيقوم الشاب بنشر إعتذار قريبا ان شاء الله.

نسأل الله العافية للجميع.اخوكم ..خالد غرة= رئيس مجلس جت المحلي
 

أضف تعليق

التعليقات