الشريط الأخباري

أبراج تسعى دائما لجعل شريكها يتغير.. لا تتقبله كما هو!

موقع بكرا - وكالات
نشر بـ 16/04/2020 09:45 , التعديل الأخير 16/04/2020 09:45
أبراج تسعى دائما لجعل شريكها يتغير.. لا تتقبله كما هو!
fliker


في العلاقات العاطفية، عادةً ما يسعى الأشخاص إلى رؤية أفضل ما في الشريك وتحفيزه لكي يكون أفضل.

وفي حين أن ذلك يعد أمرا هاما وايجابيا في العلاقة، إلا أنه كثيرا ما يحدث العكس، عندما يصبح الأمر محاولة لتغيير الشريك وعدم تقبله كما هو، ووفقا لخبراء الأبراج، تعد هذه مشكلة الأبراج الآتية؛ إذ تسعى دائمًا لتغيير الشريك:

برج الحمل
يعد الحمل من الأبراج الوفية للغاية والتي تتخلى عن علاقتها وتحرص على بذل قصارى جهدها للحفاظ على العلاقة، ولكن كثيرًا ما تصبح محاولة برج الحمل لتعزيز علاقته بالشريك سلبية؛ إذ يظل مصرا على تغييره دون إدراك عدم قدرته على فعل ذلك.

برج العذراء
إلى جانب التدقيق في التفاصيل، يُعرف عن برج العذراء بحثه عن الكمال، فهو لا يتوقع سوى الأفضل في مختلف نواحي حياته، بما في ذلك الشريك، حيث يتوقع أن يتسم الشريك بكامل الصفات التي يفضلها.

كما أن برج العذراء عادة ما يكون مترقبا للشريك، ولا يتقبل فعله لأي شيء عكس رغبته أو طريقته ويتعامل بانتقادية شديدة، ساعيا لتغيير الشريك ليكون بالصورة التي يريدها.

برج الميزان
عندما يتعلق الأمر بالحب، يميل الميزان إلى المثالية، ولا يرى أو يتوقع أي سلبية من الشريك أو حتى تلك العلامات التي تشير إلى أنه ليس الشريك المناسب، فهو يفضل تجاهل ذلك والتعامل بأسلوب مختلف، عن الانفصال وهدم صورة العلاقة المثالية في ذهنه.

وبدلا من الابتعاد أو مناقشة الأمور مع الشريك، غالبا ما يسعى برج الميزان إلى تغييره، حتى تتشكل هذه الصورة المثالية عن العلاقة.


برج الجدي
يأتي الجدي من بين الأبراج التي تسعى دائما لتغيير الشريك، وذلك ينبع من شعوره الدائم بعدم الرضا، وحتى إذا تغير الشريك بالفعل من أجله، يظل الجدي غير راض، وذلك لأنه في الكثير من الأحيان تكون المشكلة في الجدي نفسه، ولكنه يرفض الاعتراف بذلك بسبب كبريائه.

وبدلا من التعامل بصدق مع الأمور والاعتراف بدوره في المشكلة، يبدأ برج الجدي في التلاعب بالشريك حتى يظن أنه المشكلة وهو من يحتاج إلى التغيير.

 

المصدر: فوشيا 

أضف تعليق

التعليقات