أطلقت بلدية نوف هجليل (نتسيرت عيليت سابقا) بالتعاون مع رجل أعمال من المدينة، إصدارا محدودا ومميزا من الأقنعة الواقية (كمامات) تحمل شعار المدينة الجديد.

الكمامات هي كمامات متعددة الاستخدامات (للاستخدام أكثر من مرة واحدة)، وقد خضعت الكمامات لفحوص القدرة على الوقاية، وهي قابلة للغسيل والاستخدام المتكرر بحيث توفر على السكان الحاجة لاقتناء الكمامات بصورة يومية.

يُذكر ان الكمامات ستكون متاحة اعتبارا من صباح يوم غد الخميس، وسيتم بيعها بمبلغ 10 شواكل فقط.

تعتبر بلدية نوف هجليل، أول بلدية في البلاد توفر لسكانها كمامات تحمل شعار المدينة، حيث قامت بذلك حتى الآن شركات الموضة والملابس فقط.

من جهته، قال رئيس البلدية، رونين بلوت، إن اسم المدينة على الكمامات سيساهم في تعزيز التكافل أكثر وأكثر في المدينة، كما يساهم في تعزيز الشعور بالفخر والانتماء لها. بحسب أقواله، في حال تقررت العودة التدريجية إلى المدارس، فإن البلدية ستعمل على إنتاج كمامات مشابهة للتلاميذ أيضا، مع إضافة شعار المدرسة، وبما يتناسب مع الملابس الموحدة لكل مدرسة.  

أما سامي عطية، رجل الأعمال الذي أخذ على عاتقه إنتاج هذه الكمامات، فيقول إنه سيكون بإمكان المواطنين اقتناء هذه الكمامات اعتبارا من صباح يوم الغد في حانوت "سوبر ليدر"، في شارع شكيد، في نوف هجليل. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]