مع تفشي جائحة كورونا COVID-19 وانتشاره في جميع دول العالم وتسجيل الكثير من الإصابات والوفيات، يلجأ الجميع لتقويه مناعتهم، فهي السبيل الوحيد لمقاومة الفيروس القاتل.

ويؤكد علم الفلك أن لكل برج طريقة معينة في تعزيز قدرة الجهاز المناعي لديه، وإليكِ أبرز ما تحتاجينه بناءً على برجك:

برج الحمل
يلجأ برج الحمل دائمًا لممارسة التمرينات الرياضية من أجل تقوية المناعة ومقاومة الإجهاد خاصة في منطقة الجزء العلوي من الجسم التي تتضمن الظهر والأكتاف والصدر، ومن الممكن أن يلجأوا أيضًا لجلسات التدليك للحصول على الاسترخاء.

برج الثور
يفضل أصحاب برج الثور اتباع نظام غذائي متكامل يتضمن الخضروات والبروتين لتعزيز قدرة الجهاز المناعي، بالإضافة لاهتمامهم بتناول الفيتامينات كفيتامين سي والبروبيوتيك.

برج الجوزاء
يؤمن برج الجوزاء بأن صحة الجسم ومناعته تبدأ من الأمعاء لذلك يقللون من الأطعمة الحمضية والتي تحتوي على الغلوتين بالإضافة لممارسة التمرينات الرياضية كالركض للحفاظ على صحة أجسادهم وتعزيز مناعتهم.

برج السرطان
يحب برج السرطان الحصول على فترة نوم كافية ليلًا ثم بدء اليوم بممارسة التمارين الرياضية التي تساعدهم على التخلص من الاكتئاب والخمول وللحفاظ على صحتهم وتقوية الجهاز المناعي لديهم.

برج الأسد
يتميز برج الأسد بالنشاط والتفكير المفرط الذي من الممكن أن يصيبه بفترات من الأرق لذلك يلجأون للحصول على فترات نوم كافية لأنهم يدركون أن اضطرابات النوم تُضعف من قدرة الجهاز المناعي وتجعل الجسم أكثر عُرضة للإصابة بالأمراض.

برج العذراء
من المعروف عن برج العذراء أنه يصاب بحالة "الأكل العاطفي" الأمر الذي يُعرضهم لزيادة الوزن والذي يتسبب بدوره في حدوث الكثير من المشكلات الصحية التي تُضعف المناعة، لذلك يتجنب أصحاب هذا البرج الجلوس طوال اليوم ويلجأون للأنشطة الحركية من أجل تعزيز صحة الجسم ومناعته.

برج الميزان
يفضل أصحاب برج الميزان تناول الخضروات والفاكهة والفيتامينات والشاي الأخضر بشكل يومي للحفاظ على صحة أجسامهم وتعزيز الجهاز المناعي.

برج العقرب
يعطي برج العقرب الأولوية في الحياه لصحة الجسم لذلك يحرصون على فترات نوم من 7-8 ساعات ونظام غذائي صحي وممارسة التمرينات الرياضية لتقوية مناعتهم.

برج القوس
يلجا أصحاب برج القوس للتمرينات الرياضية الخفيفة والحصول على فترات نوم كافية من أجل تقوية المناعة وتعزيز صحه الجسم.

برج الجدي
يلجأ اصحاب برج الجدي للرياضات الذهنية كالتأمل بالإضافة للغذاء الصحي والتمرينات من أجل تقوية المناعة.

برج الدلو
ترتفع مستويات التوتر والقلق لدى أصحاب برج الدلو، الأمر الذي يؤثر على صحة أجسادهم العامة لذلك يلجأون للتمرينات الرياضية لصحتهم النفسية والجسدية.

برج الحوت
يفضل أصحاب برج الحوت الحرص على تناول فيتامين "ج" والبروبيوتيك من أجل تعزيز قدرة الجهاز المناعي لديهم والمحافظة على صحة أجسادهم.

المصدر: سيدتي

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]