رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو الأربعاء غائمًا جزئيًا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ويبقى الجو ربيعيًا لطيفًا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو هذه الليلة غائمًا جزئيًا ومعتدلًا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت بأن يكون الجو يوم غد الخميس غائمًا جزئيًا إلى غائم ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية.

وفي ساعات المساء والليل تكون فرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في المساء والليل والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة القريب، يكون الجو -وفق الأرصاد- غائمًا جزئيًا إلى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتكون فرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق مختلف المناطق.

أما في ساعات المساء والليل تضعف فرصة سقوط الأمطار، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم السبت غائمًا جزئيًا إلى صاف ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.