قام النائبان مطانس شحادة وهبة يزبك(التجمع، القائمة المشتركة) بزيارة لبلدية ام الفحم، بحضور مسؤول ملف العمل البلدي في التجمع عضو المكتب السياسي، المحامي رياض محاميد.
وقد قام الوفد بالاجتماع مع رئيس البلدية د.سمير صبحي محاميد، وبحضور مساعده السيد ناصر خالد إغبارية لمتابعة اخر التطورات فيما يتعلق بفيروس الكورونا والوقوف على احتياجات المدينة بعد التأكد من اصابة 48 شخص من الاهل في ام الفحم.
بدوره شكر رئيس المجلس د. سمير صبحي الوفد على الزيارة واكد على ان البلدية تعمل ليلًا ونهارًا وبكل الامكانيات الممكنة للحفاظ على سلامة اهل ام الفحم، ومن اجل ضبط انتشار الفيروس خاصة ما قبل قدوم شهر رمضان المبارك.

واكد النائب شحادة ان العمل مستمر بجد ومهنية عالية لإيجاد الحلول وتوفير الخدمات الطبية والاقتصادية للمجتمع العربي في ظل حالة الطوارئ التي تمر بها الدولة.
واضاف شحادة ان صحة ابناء شعبنا في اعلى سلم الاولويات وعلى هذا الاساس تم فرض مراكز للفحوصات في عدد كبير من القرى والمدن العربية وستستمر القائمة المشتركة بالعمل لمحاصرة هذا الفيروس والتغلب عليه.

بدورها شددت يزبك في حديثها ان كل جهود الاحزاب والقائمة المشتركة منصبة بالكامل لخدمة اهلنا في قرانا ومدننا العربية اكدت على الشراكة التامة والتكامل مع عمل المجالس والبلديات العربية لمواجهة فيروس الكورونا والحد من انتشاره وان هذا لا يمكن حدوثه الا بتعاون كامل ما بين البلديات والاحزاب وعبرت عن ثقتها بمسؤولية اهل ام الفحم التي ستمنع انتشار الفيروس داخل البلدة وتمنياتها بالشفاء العاجل لكل المصابين بالفيروس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]