الشريط الأخباري

دوريات فحص الكورونا في جسر الزرقاء .. ومناوشات بسبب وصول أشخاص مشيًا على الأقدام

ريهام يوسف عثامله، موقع بُـكرا
نشر بـ 13/04/2020 11:43 , التعديل الأخير 13/04/2020 11:43
دوريات فحص الكورونا في جسر الزرقاء .. ومناوشات بسبب وصول أشخاص مشيًا على الأقدام

انطلقت صباح اليوم فحوصات الكورونا في قرية جسر الزرقاء وذلك عبر دوريات نجمة داوود الحمراء.

مراسلتنا المتواجدة في المكان أفادت أن الاقبال منذ الصباح جيّد نوعًا ما ولكن حصلت مشاحنات بين عدد من المواطنين والشرطة بسبب وصول بعض الأشخاص مشيًا على الأقدام الأمر الذي لا يمكنهم من اجراء الفحص بهذه الدوريات المخصصة لأشخاص داخل سياراتهم.

وكشفت وزارة الصحة صباح اليوم أن عدد حالات الكورونا في جسر الزرقاء بلغ 32، وتعتبر النسبة من الأعلى في البلاد، فيما ارتفع عدد وصل عدد المصابين على مستوى البلاد 11235 بينهم 181 حالة خطيرة، و 110 حالة وفاة و 1689 حالة شفاء، فيما وصفت معظم الحالات بالطفيفة.

دوريات فحص الكورونا في جسر الزرقاء .. ومناوشات بسبب وصول أشخاص مشيًا على الأقدام دوريات فحص الكورونا في جسر الزرقاء .. ومناوشات بسبب وصول أشخاص مشيًا على الأقدام دوريات فحص الكورونا في جسر الزرقاء .. ومناوشات بسبب وصول أشخاص مشيًا على الأقدام دوريات فحص الكورونا في جسر الزرقاء .. ومناوشات بسبب وصول أشخاص مشيًا على الأقدام دوريات فحص الكورونا في جسر الزرقاء .. ومناوشات بسبب وصول أشخاص مشيًا على الأقدام دوريات فحص الكورونا في جسر الزرقاء .. ومناوشات بسبب وصول أشخاص مشيًا على الأقدام دوريات فحص الكورونا في جسر الزرقاء .. ومناوشات بسبب وصول أشخاص مشيًا على الأقدام دوريات فحص الكورونا في جسر الزرقاء .. ومناوشات بسبب وصول أشخاص مشيًا على الأقدام دوريات فحص الكورونا في جسر الزرقاء .. ومناوشات بسبب وصول أشخاص مشيًا على الأقدام دوريات فحص الكورونا في جسر الزرقاء .. ومناوشات بسبب وصول أشخاص مشيًا على الأقدام دوريات فحص الكورونا في جسر الزرقاء .. ومناوشات بسبب وصول أشخاص مشيًا على الأقدام

أضف تعليق

التعليقات