تحدثت المصابة الخامسة بفيروس كورونا في بلدة كفرقرع ، الشابة شمس يحيى، تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك لسلامة المواطنين، وعدم تفشي المرض.

وقالت الفيروس ليس عيبًا، والعيب نخفي الفيروس وننقله للأخرين ونخجل منه، بما انني أصبت في الفيروس ونقلت لي العدوى من مصدر غير معروف، بالرغم من انني التزمت الحجر وكنت اخرج من المنزل فقط للأمور الضرورية".

وتابعت يحيى:" بعد فترة وجيزة من إصابتي، أظهرت النتائج انني نقلت العدوى لوالدتي، وخلال الفترة التي مرّت لم تخرج والدتي من البيت نهائيًا، ومنذ ان أصبت لم أخرج من المنزل ، ولم يكن على احتكاك مع أي مواطن من القرية، والآن نحن نرقد بالمستشفى".

وتطرقت يحيى:" توجهت لكي أجري الفحص، وذلك لأن أبنة عمي كانت مصابة في فيروس بالرغم من أنني لم ألتقي بها، الا ان قرب المسافة بين بيتنا وبيتهم، ومن جهة أخرى مسؤوليتي تجاه كل شخص وخاصة ضعاف المناعة، وبناءً عليه اضطررت ان أتصل لنجمة داوود الحمراء "اكذب" وأقول انه لدي أعراض المرض، وذلك لكي يوافقوا على إجراء الفحص، بالرغم من أنني لم أشعر بالأعراض قط، إلا ان النتائج ظهرت إيجابية".

من شخص لا اعرفه 

وأسهبت يحيى:" أنا كنت مثلكم تمامًا نُقلت لي العدوى من شخص لا أعرفه، المرض ليس عيبًا، الكورونا لا توجعني الذي يوجع هو كلام الناس".

وأختتمت بالحديث" أشكر من اعماق قلبي الدكتور جميل محسن والدكتور محمود مصالحة على مساعدتهم، ووقفتهم بجانبي، وتفانيهم بمهنتهم فهذا غير مفهوم ضمنًا، وأتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]