إلتزمت بلدات قرى وادي عارة، بتعليمات وزارة الصحة ورئيس الحكومة بإغلاق شبه تام للمحلات التجارية ،باستثناء الصيدليات ومحلات الخضار وبقالات التموين والمخابز ومحلات بيع اللحوم فقط لا غير، الأمر الذي أثر على الحركة الاقتصادية في البلدات.
انتشار قوات الشرطة ومئات الحواجز في أنحاء البلاد

وبالاضافة إلى ذلك نشرت قوات الشرطة مئات الحواجز في شوارع عدة في أنحاء البلاد، والتي ستبقى حتى صباح يوم غد الجمعة 10.04، وفحص جميع السائقين العابرين.

إغلاق الشوارع بين المدن

من الجدير ذكره، أنه صدرت تعليمات حول إغلاق الشوارع بين المدن من الساعة 15:00 التي يحظر من خلالها الخروج من المنزل، وعدم الخروج لشراء الاحتياجات المنزلية، وخاصة في البلدات اليهودية بعد ان أصدر رئيس الحكومة يوم أمس على جملة تقييدات جديدة عشية عيد الفصح العبري،منها فرض إغلاق عام في البلاد ،ومنع التنقل بين المدن وقيود أخرى داخل المدن اليهودية.
الشرطه تستمر في تطبيق القانون خلال عيد الفصح
يذكر ستستمر بعد عيد الفصح أنشطة الشرطة لتطبيق القانون والمراقبة في جميع أنحاء البلاد ، من البر إلى الجو والبحر، لضمان تطبيق انظمة الطوارئ على ارض الواقع. لن تسمح الشرطة لأي شخص بالاستفادة من أيام العيد لتعطيل الجهود القطرية لمكافحة انتشار الفيروس ، لذلك سيتم التعامل مع أي انتهاك للانظمة بشكل صارم. نذكر أنه يمنع الخروج الى أي رحلات أو إجازة أو أنشطة ترفيهية خارج المنزل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]