يؤكد علم الأبراج أن لكل برج هوايات مفضلة تختلف عن غيره، لاستغلال أوقات الفراغ وهناك بعض الأبراج يبدعون في هواياتهم ويمارسونها في أي مكان وليس في المنزل فقط.

برج الحمل:
يتميز أصحاب برج الحمل بالثقافة وحب الاطلاع لذلك قراءة الكتب هي هوايتهم الأساسية التي يقومون بها ويحبون مناقشة المواضيع التي تتناولها كتبهم المفضلة وبجانب هواية القراءة يحب برج الحمل طهي الوصفات الجديدة.

برج الثور:
يحب برج الثور تذوق الأطعمة لذلك هواياتهم المفضلة الذهاب للمطاعم المختلفة وتذوق الأكلات المتنوعة ويحبون حضور مسابقات الطعام المختلفة، والحصول على جوائز، والأمر لا يقتصر فقط على ذلك، فهم يتجهون لزراعة مأكولاتهم.

برج الجوزاء:
يعشق أصحاب برج الجوزاء تفكيك الأشياء وتجميعها مرة أخرى وقد يكسرون أو يعطلون أي جهاز فقط لمحاولة إصلاحه فهم يجدون المتعة الكبيرة في ذلك.

برج السرطان:
يحب برج السرطان الترتيب والتنظيف حتى بعد أسبوع شاق من العمل يبدأون في حملات ترتيب وتنظيف لمنازلهم للاستفادة بأوقات فراغهم ويحب برج السرطان أيضًا ممارسة الحرف اليدوية.

برج الأسد:
يحب برج الأسد ممارسة الرياضة ويحبون خوض المنافسات الرياضية من أجل الشعور بالمتعة والإحساس بالمنافسة.

برج العذراء:
يحب برج العذراء الغناء والرقص والتمثيل بالإضافة للخروج مع الأصدقاء والذهاب لأماكن غناء الكاريوكي.

برج الميزان:
عتبر الهواية المفضلة لأصحاب برج الميزان هي تصفح مواقع "الأون لاين" لشراء العديد من المنتجات فهذه هي الهواية التي يمارسونها خلال أوقات فراغهم.

برج العقرب:
يحب برج العقرب الهوايات الروحية والجسدية فهم يفضلون الجلوس بهدوء وممارسة التأمل والتفكير في السلام، لذلك تمرينات اليوغا والبيلاتس ستكون مفيدة ونافعة لهم.

برج القوس:
الهواية المفضلة لبرج القوس هو تناول مشروب من الأعشاب المريحة من أجل الحصول على الهدوء والاسترخاء.

برج الجدي:
يجد برج الجدي هواياته المفضلة في ارتداء الملابس والأحذية الأنيقة والتأنق للخروج مع الأصدقاء.

برج الدلو:
يتسم برج الدلو بالإبداع والابتكار لذلك هوايتهم المفضلة هي ألعاب الفيديو وحل الألغاز والكلمات المتقاطعة وشغل الكروشية والحياكة.

برج الحوت:
تعتبر هواية برج الحوت المفضلة هي الخروج مع الأصدقاء للأماكن العامة لتجاذب أطراف الحديث والدردشة وتناول القهوة.

المصدر: فوشيا 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]