رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو غائمًا جزئيًا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات مع بقاء الجو معتدلًا في معظم المناطق نهارًا باردًا في ساعات المساء والليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، يكون الجو-وفق الأرصاد- غائمًا جزئيًا باردًا خاصة فوق المرتفعات، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو غائمًا جزئيًا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات مع بقاء الجو معتدلًا في معظم المناطق نهارًا باردًا في ساعات المساء والليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

كما وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة القريب، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم ويطرأ انخفاض على درجات ليصبح الجو باردًا نسبيًا نهارًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية إلى بارد ليلًا، وتسقط زخات أمطار متفرقة، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

أما يوم السبت فيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم ويطرأ انخفاض طفيف على درجات ليبقى الجو باردًا نسبيًا نهارًا إلى بارداً ليلاً خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

وتسقط زخات أمطار متفرقة فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]