لكل شخص طباعه وسماته الخاصة التي يؤثر فيها البرج الذي ينتمي إليه، فبينما هناك أبراج أصحابها صبورون، هناك أبراج أخرى عكس ذلك تماما، والأمر ذاته ينطبق على غيره من سمات.

وفيما يتعلق بالأمور المالية، هناك أبراج يتميز أصحابها بالاقتصاد وعدم الإسراف في كل فرصة ممكنة، بينما هناك آخرون مبذرون للغاية، كما أن هناك بعض الأشخاص يمكنهم تحقيق التوزان في أمورهم المالية وإدارتها جيدا، ولكن هذا الأمر يختلف بالنسبة للأبراج التالية التي تكشف عنها مجلة "بينك فيلا"؛ لأنه يواجه مشكلة في إدارة المال:

برج القوس
على الرغم من أن القوس يعد من الأبراج العقلانية والتي تتحمل المسؤولية، إلا أنه يواجه مشكلة في إدارة المال، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالسفر واستكشاف العالم؛ لأنه برج محب للاستكشاف والمغامرات.

لذا، ليس هناك توازن أو حل وسط في أمور برج القوس المالية، فإما يكون مسرفا للغاية أو مقتصدا بشدة.

برج الحوت
إلى جانب حساسيته الشديدة ومراعاته للآخرين، يتميز برج الحوت بطبيعة معطاءة، والتي تعد مصدر مشكلته في إدارة المال.

فعندما يجد برج الحوت شخصا في ورطة، لا يتخلى عنه ويمنحه الكثير من المال، حتى إذا لم يتطلب الأمر ذلك، كما أنه كثيرا ما يظن الحوت أن شراء الكثير من الأشياء أثناء العروض، يمنعه من الإسراف ويعني أنه يدير أموره المالية بذكاء، ولكن يحدث العكس تماما.

برج الدلو
في حين أن برج الدلو قد يبدو حريصا عندما يتعلق الأمر بالمال، إلا أنه لا يدرك حقا كيفية إدارة ماله؛ إذ كثيرا ما يقع في فخ الإسراف بشراء أجهزة جديدة للمنزل وغيرها من أشياء معظمها لا يكون ضروريا، كما أنه في بعض الأحيان يلجأ إلى الاقتصاد بطريقة مبالغ فيها.

برج الأسد
تكمن مشكلة برج الأسد، في أنه تارة يكون مقتصدا للغاية ويتجنب التبذير، بينما في تارة أخرى يصبح مسرفا جدا، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالهدايا.

فحب الأسد للأضواء وأن يكون محور الاهتمام، يجعله يفتقر لإمكانية إدارة ماله؛ إذ يكون مبذرا للغاية في كثير من الأحيان عندما يهدي الآخرين هدايا، فبالنسبة له، أفضل الهدايا هي تلك الباهظة والتي ستجعل صاحبها يثني عليه وهديته القيمة ويسلط عليه مزيدا من الاهتمام، وهو ما يريده برج الأسد.

المصدر: سيدتي 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]