محلبة طارة تحتضن الملائكة بالزي الأبيض:

طارة تدعو الجمهور للانضمام اليها بإرسال التهاني أو الرسومات الخاصة التي سترفق مع رزم منتجات الحليب لتوزّع على الطواقم الطبية.

هدف الخطوة هو التعبير عن الشكر للطواقم الطبية وأفراد عائلاتهم، واتاحة الفرصة للجمهور لتقديم الشكر لهم على عملهم في هذه الفترة. لأجل ذلك قامت طارة بإنشاء موقع خاص، لإرسال الرسومات والتهاني الشخصية التي ستطبع وترسل مع الرزم للطواقم الطبية.

سيتم التوزيع في عدة مستشفيات، من الشمال وحتى الجنوب، بتاريخ 8 نيسان.




خرجت محلبة طارة بخطوة مؤثرة، تدعو فيها الجمهور للتعبير عن شكرهم للطواقم الطبية - الملائكة بالزي الأبيض، والذين يعملون ليلا نهارا خلال هذه الفترة المليئة بالتحديات، لتقوم بتقديم رزمة شخصية مع مجموعة من منتجات الحليب من طارة، بإرفاق تهنئة أو رسمة خاصة .

هدف الخطوة التعبير عن الشكر للطواقم الطبية وأفراد عائلاتهم، تقديرا على عملهم بإخلاص ليلا ونهارا لمحاربة فيروس كورونا والحفاظ على صحة جميع المواطنين.
يهودا فورته، مدير عام طارة، قال: "تجندت الطواقم الطبية في البلاد لمحاربة فيروس كورونا، وتقوم بعمل مقدس من أجل صحة الجمهور. التبرع بهذه الرزم هي طريقتنا لنقول لهم شكرا ولنتيح للجمهور الانضمام إلينا وإرسال التهاني والرسومات الشخصية لهم ولأفراد عائلاتهم".

بإمكانكم رفع الرسومات والتهاني الشخصية لموقع طارة - الملائكة بالأبيض:
https://angels.tara.co.il/