في اطار الجهود الوطنية لمكافحة تفشي فيروس كورونا، واصلت شرطة اسرائيل نشاطها المكثف بهدف مساعدة وزارة الصحة في الحد من انتشار فيروس كورونا في إسرائيل.

وفي السياق، رافقنا قائد مركز الشرطة الجماهيرية طلعة عارة, الرقيب ممتاز سعيد وهبة ونائبه الرقيب اول زايد غانم خلال نشاطات التوعية وتطبيق القانون التي يقومون بها ومنها نصب الحواجز المتنقلة على مدخل القرى بموجب القانون حيث تم رصد وتوقيف المركبات التي تسير على الطرقات وفحص السبب لتواجد مستقليها خارج بيوتهم خلافا للتعليمات. هذا وتضمن النشاط توعية وارشاد وتحذير صارم لمنتهكي التعليمات بالاضافة الى تسميع التوصيات عن طريق مكبر الصوت في الدورية التي تجول طرقات القرى الخمسة التي تقع ضمن منطقة نفوذ صلاحياته (سالم وزلفة والبياضة ومصمص وعين ابراهيم).

هذا وقمنا بزيارة للمحال التجارية والوقوف على التزام اصحابها بالتعليمات وايضا قمنا بتفقد لبعض المواطنين المطالبين بالحجر الصحي للتأكد من امتثالهم للامر.

كما ذكرنا انه وفق أنظمة الطوارئ الجديدة يحظر الخروج من البيت الى المناطق العامة باستثناء الحالات الضرورية والتي تنص عليها التعليمات واهمها التزود بالمواد الاساسية الغذائية والادوية او الخدمات الطبية او الخروج والعودة الى العمل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]