كما يعلم الجميع فإن المخابز والحوانيت الغذائية تُعرّف بأنها مؤسسات حيوية في أوقات الطوارئ أي هذه المؤسسات يصرّح لها العمل بتواصل لكي تقدم المواد الأساسية للمواطنين لا سيما في ضل أزمة الكورونا هذه.
السيد محمود سلامة صاحب مخبز سلامة (איראל), فَهِمَ مسبقاً بأنه عليه الإستمرار بتقديم الخدمة الممتازة لزبائنه كالمعتاد بالاضاف الى الحفاظ على صحتهم وصحة طاقم العاملات والعاملين.
لذلك كان من أول المتجندين لمحاربة فيروس الكورونا، لذلك عيّن من أول الأزمة إبنه عنان سلامة بمتابعة تعليمات وزارة الصحة والإلتزام بها.
وهذا ما شهدناه بالفعل، السيد عنان قام بتعقيم المحل ومحيطه حتى اليوم 3 مرات، وقام ايضاً بنشر المعقمات والكفوف والكمامات، وأعطى تعليمات واضحة للعاملات والعاملين بحث جميع الزبائن باستعمال هذه الأدوات للحفاظ على صحة الجميع.
وأضاف السيد سلامة بأن محاربة هذا الفيروس هي مسؤولية جماعية ونطلب من الزبائن الكرام أن يلتزموا بالتعليمات وأن نتساعد جميعنا مع بعض لكي نسلم جميعاً.
ووجه السيد محمود سلامة تمنياتيه القلبية لمصابة الكورونا التي زارت المخبز في يوم 30/03 الساعة 21:30-21:40 وعبّر عن تقديره لها ولأهلها على الحكمة والمسؤولية التي ابدوها .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]