علم موقع  "بكرا" من معطيات وزارة الصحة عن وجود حالة اصابة بفايروس كورونا في الناصرة الا انه حتى اللحظة لم يكشف عن شخص المصاب.

توجهنا لمستشفى الناصرة الانجليزي، وأكدوا انهم استقبلوا امس مواطنًا من الناصرة واجروا له الفحصوصات اللازمة وتبين اليوم انه بالفعل مصاب بفايروس كورونا دون تفاصيل اضافية.

وتابع الون ميتلفون الناطق بلسان مستشفى الانجليزي في الناصرة قائلا: كما فهمت اننا لا نتحدث عن حالة واحدة فقط، حيث كشفت الفحوصات التي اجريت امس في المستشفى عن اربعة اصابات بكورونا وحاليا هم في الحجر الصحي.

يذكر انه منذ صباح اليوم بدأت حالات الاصابة تتكشف وتظهر في البلدات العربية.

امال شحادة عضو بلدية الناصرة ولجنة الطوارئ قالت: تواصلت مع الجهات المسؤولة للحصول على تفاصيل دقيقة لانه في هذه الحالات ممكن ان يكون هناك ترويج وتضخيم واشاعات، تبين انه بالفعل هناك اربع حالات في الناصرة اجروا فحوصات امس وتم الكشف عن اصابتهم بالكورونا، الاجيال مختلفة، الامر الاساسي والمهم خصوصا في نوعية وطبيعة الاربع حالات ان وزارة الصحة عليها ان تاخذ الاجراءات اللازمة في كيفية التعامل معهم، حاليا حالتهم طفيفة جدا وهم متواجدون في البيت من جيل 17 وحتى 77 عاما. ستقرر الوزارة اما تحويلهم للفندق او المشفى او ابقائهم في البيت

وتابعت: علينا ان لا نستهين بالامر الناصرة مثل اي بلد معرضة للفيروس، هناك استهتار من الشباب، هذا الوضع يشير الى ان الفيروس دخل الناصرة واناشد الاهالي ان يتعاملوا مع الامر بجدية واي شخص لديه اعراض الفيروس عليه اجراء فحوصات فورية
وفي انتظار تعقيب لجنة الطوارئ في بلدية الناصرة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]