الشريط الأخباري

النائب جبارين للسفير الايطالي: ننقل اليكم تضامن اهلنا وشعبنا

نشر بـ 29/03/2020 19:27 , التعديل الأخير 29/03/2020 19:27
النائب جبارين للسفير الايطالي: ننقل اليكم تضامن اهلنا وشعبنا

في ظل تفاقم جائحة الكورونا في ايطاليا، ووفاة حوالي الالف شخص يوميًا، ووصول مجمل عدد الوفيات الى أكثر من 10,000 وفاة، وهو أعلى عدد للوفيات بالمرض على مستوى العالم، بادر النائب د. يوسف جبارين، رئيس لجنة العلاقات الدولية في القائمة المشتركة ومدير المنتدى الحقوقي في لجنة المتابعة، الى توجيه رسالة مؤازرة ودعم للشعب الايطالي، وذلك عبر السفير الايطالي في البلاد السيّد جانلويجي بينديتي.

وجاء في رسالة جبارين: "ننقل اليكم باسم مجتمعنا تمنياتنا بالصحة والعافية للشعب الايطالي، آملين أن تعود الحياة في ايطاليا الى طبيعتها في اسرعِ وقتٍ ممكن"، مضيفًا: "نحن على ثقة ان ايطاليا ستتجاوز محنتها قريبًا، وستبقى الدولة المضيافة التي تفتح ابوابها للجميع كما عرفناها دومًا".

وفي رسالة جوابية للنائب جبارين، ثمّن السفير الإيطالي رسالة التضامن، قائلًا: "في هذه الأوقات الصعبة، فان مؤازرتكم هذه تخفف بعضًا من الألم الّذي نعيشه، وعلى ذلك أشكرك واقدر خطوتكم". وأضاف السفير: "آمل اننا تجاوزنا الفترة الأصعب من هذه المرحلة، وأننا قريبًا سنتمكن من البدء بالعودة تدريجيًا الى حياتنا الطبيعية".

كما وابدى السفير قلقه من الاوضاع ايضًا بالمنطقة هنا، وتمنى ان تبقى الأمور تحت السيطرة والخروج من هذه الأزمة مع أقل عدد ممكن من الخسائر. كما ودعا السفير النائب جبارين الى لقاء شخصي لمواصلة التعاون بعد انتهاء الأزمة.

أضف تعليق

التعليقات