يبدو أنّ نهاية مسيرة النّجم السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، في عالم الساحرة المستديرة ستكون "درامية"، إذ كشفت تقارير صحافية إيطالية أنّ مهاجم "ميلان" الإيطالي يفكّر بالإعتزال.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، فإنّ من المتوقّع إلغاء موسم الدوري الإيطالي "الكالتشيو" هذا العام بسبب تفشي وباء "كورونا" في البلاد، كما أنّ حالة الطوارئ المعلنة، وابتعاد "إيبرا" عن زوجته وأطفاله الذين يقيمون حالياً في السويد، جميعها عوامل لن تجعله يرغب بالبقاء في الموسم المقبل.

كما أنّ طرد المدير الرياضي وصديقه الشخصي الكرواتي، زفونيمير بوبان، من منصبه في "ميلان"، واقتراب رحيل باولو مالديني عن "ميلان"، قد يؤثّرا على مستقبل زلاتان، حيث كان هذا الثنائي العامل الأكبر، في إقناعه بالعودة لصفوف "الروسونيري".

وأكّدت الصحيفة أن إيفان غازيديس، الرئيس التنفيذي لـ"ميلان"، سيحاول الحفاظ على زلاتان، إلا أن الكلمة الأخيرة ستكون للمهاجم السويدي.

وينتهي عقد زلاتان البالغ 38 عاماً، في 30 حزيران المقبل، وتلقى عرضاً من نادي "مونزا" المغمور الذي يملكه سيلفيو برلسكوني، لكنه يميل لإنهاء مشواره الطويل، بعد أزمة "كورونا".

وسيسعى النجم السويدي للحصول على رخصة مزاولة التدريب، خلال وقت قريب، ليبدأ مغامرة جديدة في عالم كرة القدم.

المصدر: روسيا اليوم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]